تشيرنو يتسبب في أزمة داخل معسكر الاتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك

الخميس، 11 أغسطس 2005 - 00:20

كتب : وكالات

Cherno

الإسكندرية - هاني العوضي : تسبب المهاجم السيراليوني تشيرنو مانساراي في أزمة داخل معسكر فريق الاتحاد السكندري قبل مباراة الفريق الهامة في افتتاح الدوري الممتاز أمام الزمالك يوم الجمعة على ملعب السكة الحديد بالقاهرة.

وترك مانساراي معسكر الفريق في الأكاديمية البحرية يوم الجمعة الماضي بعد خلاف بينه وبين طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد إثر قيام الأخير بتغييره خلال مباراة ودية للفريق السكندري أمام طنطا!

وهدد اللاعب السيراليوني - 29 عاما - بترك النادي ، ورد مبلغ 150 ألف جنيه قيمة مقدم تعاقده الجديد مع الاتحاد السكندري ، الذي وقعه قبل شهور ويمتد إلى موسمين قادمين.

وفي رد فعل على تمرد اللاعب السيراليوني - المشهور بمشاكله العديدة - قامت إدارة النادي السكندري بخصم عشرة آلاف جنيه من مستحقاته ، بالاضافة إلى تهديده بتوقيع غرامة قياسية قد تصل إلى 100 % من قيمة عقده مع النادي في حالة تغيبه عن مباراة الفريق مع الزمالك.

وأبلغ نادي الاتحاد السكندري اتحاد الكرة بالعقوبة من أجل إعلام السلطات المسئولة لمنع اللاعب من السفر إلى بلاده دون رد ما حصل عليه من أموال النادي.

إلى ذلك ، رفض لاعبو الاتحاد السكندري تسلم جزء من مستحقاتهم يبلغ 12،5 % من قيمة العقود بسبب وعد سابق من مجلس إدارة الاتحاد بدفع 25 % من قيمة العقود قبل بداية الدوري الممتاز.

وقالت إدارة الاتحاد السكندري إنها ستدفع الـ 12،5 % الباقية من مستحقات اللاعبين بعد مباراة الزمالك ، غير أن اللاعبين أصروا على عدم الحصول على مستحقاتهم ناقصة.

التعليقات