مدرب أنجولا يوجه الشكر إلى الحكومة لوقوفها بجوار المنتخب في تصفيات كأس العالم

الإثنين، 05 سبتمبر 2005 - 16:10

كتب : شادي أمير

وجه أوليفيرا جونجالفز المدير الفني للمنتخب الأنجولي شكره إلى حكومة أنجولا بعد وقوفها بجانب المنتخب حتى تأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2006 بمصر واقترابه من التأهل إلى كأس العالم بألمانيا في العام ذاته بعد فوزه على الجابون بثلاثة أهداف دون رد.

ونقلت وكالة الأنباء الانجولية عن أوليفيرا يوم الاثنين قوله : "سنبدأ الآن العمل على التأهل إلى نهائيات كأس العالم بألمانيا ، فالأمر أصبح بين أيدينا نحن ونحتاج للفوز في آخر مباراة على رواندا للصعود ، لكن بالطبع الأمور لم تحسم بعد".

وأشار أوليفيرا أن أنجولا ستلعب مباراة ودية مع أحدى فرق الدوري البرتغالي الشهيرة قبل مباراة رواندا والتي ستقام في العاصمة الرواندية كيجالي.

وعن مباراة الجابون ، أكد المدير الفني للمنتخب الأنجولي أنه واجه خصما عنيدا وأن الفضل في الفوز يرجع إلى تقدمه في الشوط الأول بهدفين ، وهو ما سهل المأمورية على لاعبيه في الشوط الثاني حتى جاء الهدف الثالث.

جدير بالذكر أن أنجولا تتصدر المجموعة الرابعة برصيد 18 نقطة وهو نفس رصيد نيجيريا ، وتحتاج لتحقيق الفوز على رواندا للوصول إلى كأس العالم بألمانيا بعد تفوقها على نيجيريا في مباراتيهما معا بالفوز في أنجولا بهدف نظيف والتعادل في نيجيريا بهدف لمثله.

التعليقات