دروجبا يهدد بالاعتزال بسبب الهزيمة من الكاميرون

الأحد، 11 سبتمبر 2005 - 15:46

كتب : وكالات

المهاجم الإيفواري كان أحد أسباب وصول كوت ديفوار للمونديال

هدد الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم فريق تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي بالاعتزال دوليا بعد الهجوم الذي تعرض له في أعقاب الخسارة من الكاميرون في تصفيات كأس العالم.

وقال دروجبا – 27 عاما – للقناة الأولى بالتليفزيون الفرنسي يوم الأحد : "لن أجازف بالحضور إلى أبيدجان ثانية من أجل المشاركة مع المنتخب بعد الانتقادت والتهديدات التي تعرضت لها مؤخرا".

وخسرت كوت ديفوار على ملعبها وبين جماهيرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي ضمن الجولة التاسعة قبل الأخيرة للمجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006 ، لتتقلص فرصتها كثيرا في الصعود للمونديال لأول مرة.

وأضاف هداف تشيلسي : "تعرضت لتهديدات كثيرة عقب المباراة من الجماهير ، ولن أضع نفسي في هذا الموقف ثانية".

وسجل النجم الإيفواري هدفي بلاده في المباراة التي تابعها الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي اللندني ، والبرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني للفريق من الملعب تمهيدا للاحتفال مع دروجبا بالتأهل للمونديال في أعقاب فوز "الأفيال" الذي كان متوقعا!

وتراجعت كوت ديفوار إلى المركز الثاني بالمجموعة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الكاميرون المتصدرة الجديدة التي تحتاج للفوز على مصر في ياوندي بالجولة الأخيرة لضمان التأهل للمونديال بغض النظر عن نتيجة مباراة كوت ديفوار والسودان في الخرطوم.

التعليقات