القماش : الإسماعيلي يواجه ليبرفيل 105 بروح جديدة

الجمعة، 23 سبتمبر 2005 - 23:47

كتب : وكالات

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أكد خالد القماش المدرب العام لنادي الإسماعيلي بأن تشكيلة الفريق لمباراة ليبرفيل 105 الجابوني ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية اأفريقية لن تشهد أية مفاجآت لأن الإسماعيلي يمتلك قائمة أفريقية محدودة.

وقال القماش في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com أن التغيير الحقيقي الذي سيطرأ على الفريق هو في الروح المعنوية اللاعبين ، والتي شهدت مؤخرا تدهورا كبيرا أدى إلى تراجع نتائج الفريق ، وهو ما حاول الجهاز الفني بقيادة المدرب الروسي فيكتور بوندارنكو الجديد معالجته.

وأضاف أنه رغم اقتناع المدير المدير الفني الروسي بطريقة 4-4-2 إلا أنه لن يطبقها مع الفريق في مباراة ليبرفيل 105 حيث يرى أن لياقة اللاعبين ومستواهم الفني لا يساعدان على تنفيذها بالشكل المناسب ، لذا فإنه سيعتمد طريقة 3-5-2 واللعب بليبرو متأخر في الوقت الراهن.

وأشار القماش إلى أن بوندارنكو درس فريق ليبرفيل 105 الجابوني من خلال شريط الفيديو لمباراة الفريقين معا في الجولة الأولى لدور الثمانية التي فاز بها الإسماعيلي بهدف دون مقابل.

ومن ناحية أخرى ، أبدى مجلس إدارة الإسماعيلي عدم وجود نية إلى توقيع عقوبات على لاعبي الفريق في الوقت الحالي وأن الجميع يقف وراء الفريق لتحقيق الفوز في مباراته الأفريقية.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد وضع مكافآت مغرية للاعبين لتحقيق الفوز على ليبرفيل 105 الجابوني في دور الثمانية لكأس الكونفدرالية الأفريقية ، غير أنه أكد ام مباراة دولفين النيجيري التالية ستكون هى الأهم لتحديد أول المجموعة.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل حاليا المركز الثاني في المجموعة الثانية لدور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد سبع نقاط ، بتأخر ثلاث نقاط فقط عن دولفين النيجيري صاحب الصدارة ، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد ست نقاط ، يليه ليبرفيل 105 الجابوني في المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

التعليقات