داف خارج تشكيلة منتخب آيرلندا أمام سويسرا للإصابة

الإثنين، 10 أكتوبر 2005 - 10:32

كتب : وكالات

داميان داف

لندن (إنجلترا) - رويترز : سيغيب الجناح داميان دوف عن تشكيل المنتخب الآيرلندي في مباراته على أرضه أمام سويسرا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم يوم الأربعاء بسبب إصابة في الركبة.

وقال برايان كير المدير الفني للمنتخب على موقع الاتحاد الآيرلندي لكرة القدم : "أجريت صورة بالآشعة لداميان على الركبة بعد اصابة أرغمته على الخروج من مباراة الفريق يوم السبت أمام قبرص ، وأوضحت وجود إصابة في الغضروف ، وهو ما سيبعده بالتأكيد عن مباراة يوم الأربعاء ، عاد لناديه تشيلسي (الانجليزي) لاجراء مزيد من الفحوص وتلقي العلاج".

وفازت ايرلندا على قبرص 1-صفر ضمن مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات ، وهي بحاجة للفوز على سويسرا لضمان مكان لها في ملحق التصفيات الذي ستخوضه الفرق صاحبة المركز الثاني في المجموعات.

ويشعر كير بالقلق أيضا بخصوص مدى لياقة كيفن كيلبين ، وسيخضع كيلبين لفحص يوم الاثنين بعد أن شعر بتنميل في الساق أمام قبرص ، ولكن من المتوقع أن يتعافى الظهير ستيفن كار لاعب نيوكاسل يونايتد الانجليزي من إصابة في الركبة.

وقال كير : "الوضع واضح تماما ، نحن بحاجة للفوز يوم الاربعاء ، واذا فزنا دون شك سنصل على الاقل لملحق التصفيات ، أنا واثق من أنه اذا بذل اللاعبون قصارى جهدهم وتمتعنا بنفس المساندة التي حظينا بها في المباريات الاخيرة وبمساندة كل من يهتم بكرة القدم الايرلندية فيمكننا تحقيق النتيجة المطلوبة".

وتحتل ايرلندا المركز الرابع برصيد 16 نقطة وراء سويسرا وفرنسا اللتين تحتلان المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة فقط ، وتتصدر اسرائيل المجموعة واختتمت مبارياتها.

التعليقات