النجم الساحلي يبدأ معسكره إستعدادا للأهلي .. ويحدد مدرجات الجماهير المصرية

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2005 - 12:10

كتب : أحمد نبيل

النجم الساحلي

يدخل فريق النجم الساحلي التونسي يوم الثلاثاء معسكرا في إحدى ضواحي مدينة سوسة استعدادا للقاء الأهلي مساء السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة الصباح التونسية يوم الثلاثاء أن البوسني محمد بازدارفيتش المدير الفني للفريق قرر إقامة تدريبات الفريق على فترة واحدة مسائية في تمام التاسعة مساء بالتوقيت المحلي (العاشرة بتوقيت القاهرة) ، وهو نفس موعد مباراة الأهلي وعلى ملعب سوسة الاوليمبي الذي يستضيف المباراة.

وتراجع النجم إلى المركز الثاني في الدوري المحلي خلف الترجي الرياضي المتصدر برصيد 23 نقطة وذلك بعد تعادله على ملعبه مساء الأحد مع حلق الوادي والكرم 1-1 ضمن المرحلة العاشرة من المسابقة ، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة.

وقررت اللجنة المنظمة لذهاب النهائي الأفريقي بدء بيع تذاكر المباراة كل يوم في مقر النادي بواقع 6 الآف تذكرة كل يوم بهدف التيسير على جماهير النادي وتفادي ظاهرة بيع تذاكر هذه المباراة في السوق السوداء.

كما أعلنت اللجنة تخصيص الجانب الأيمن من مدرجات الدرجة الأولى بملعب سوسة لجماهير الأهلي التي يعمل لها الجانب التونسي ألف حساب بعدما نما إلى علمهم تخصيص القلعة الحمراء رحلات للجماهير بأعداد غفيرة من اجل مؤازة الفريق في موقعة سوسة.

ومن ناحية أخرى ، يجري مسئولو النادي حاليا مفاوضات جادة مع خوزي كلايتون نجم المنتخب التونسي ولاعب وسط السد القطري من أجل الإنضمام للفريق في شهر ديسمبر القادم.

يذكر أن كلايتون البرازيلي الأصل بدأ مشواره مع الكرة التونسية إنطلاقا من فريق النجم قبل إنتقاله إلى الملعب التونسي ثم الترجي الرياضي ، وأخيرا السد.

التعليقات
قد ينال إعجابك