النجم الساحلي غير متخوف من العرجون في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الخميس، 27 أكتوبر 2005 - 15:34

كتب : وكالات

النجم أشعل الدوري التونسي

تونس (رويترز) - قال النجم الساحلي التونسي الذي يواجه الأهلي في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت إنه غير متخوف من حكم المباراة المغربي عبد الرحيم العرجون رغم التحفظات التي أبدتها الصحافة المحلية.

وقال عثمان جنيح رئيس النجم الساحلي يوم الخميس لرويترز : "ليس هناك أي داعي للتخوف من العرجون ، هو حكم جيد ونحن لم نعرب بالمرة عن خشيتنا من تعيينه".

وأبدت الصحافة التونسية تخوفها من الحكم المغربي بعد نحو أسبوعين من خروج بلاده من تصفيات كأس العالم أمام تونس ، وتأهل النجم الساحلي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي إلى نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

لكن جنيح قلل من التخوفات من العرجون قائلا : "النجم ليس له أي مشكل مع هذا الحكم ، ونحن نتوسم خيرا في عدالته ، وهو الذي أدار مقابلتين للنجم دون أي يخطيء في حقنا علاوة على تمتعه بسمعة أفريقية جيدة".

وعبر رئيس النجم الساحلي عن رغبته في أن تجري المباراة مع الأهلي في أفضل الظروف الرياضية ، وأن تنتهي في ظروف ودية دون أن تخرج عن إطار الرياضة.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين في القاهرة يوم 12 نوفمبر المقبل.

ويطمح النجم الساحلي ، الذي يخوض النهائي الثامن خلال السنوات العشر الأخيرة ، لاحراز هذا اللقب الأفريقي لأول مرة في تاريخه ، بعد أن ضاع منه العام الماضي أمام إنيمبا النيجيري ، بينما يسعى الأهلي إلى إضافة لقب رابع إلى سجله.

وسيشارك الفريق الفائز ببطولة أفريقيا في بطولة العالم للأندية باليابان العام المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك