مارتن يول : أتحين الفرصة لخطف روبن من تشيلسي

الإثنين، 14 نوفمبر 2005 - 16:47

كتب : أحمد نبيل

مارتن يول

أعرب الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عن رغبته في التعاقد مع مواطنه آريين روبن نجم تشيلسي بطل الدوري في حالة سماح الظروف بذلك.

وقال يول في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية عن أحد المواقع الكروية الهولندية : "أراقب موقف روبن مع تشيلسي عن كثب وسأنتهز أي فرصة لتقديم عرض رسمي للتعاقد معه".

وتمر علاقة روبن -21 عاما - مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـ"الزرق" بمرحلة صعبة بسبب عدم إعتماد مورينيو على الجناح الدولي الهولندي بشكل أساسي منذ بداية الموسم.

وأضاف المدرب الهولندي : "الإمكانيات المادية لتوتنهام جيدة للغاية وتمكنه من التعاقد مع لاعبين أكفاء على غرار روبن الذي يعد أبزر اللاعبين في أوروبا حاليا".

وخاص روبن موسما رائعا مع تشيلسي العام الماضي وفاز معه بلقب الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة وقبل نهائي دوري أوروبا ، إلا أن الإصابة حرمته من خوض عدة مباريات مؤثرة في نهاية الموسم ، مما دفع المدرب البرتغالي لعدم الإعتماد عليه بشكل أساسي خلال الموسم الحالي.

وزادت التكهنات بشأن توتر العلاقة بين روبن ومدربه بعد خسارة "الزرق" في إسبانيا بهدف نظيف أمام ريال بيتيس في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وهي المباراة التي سحب خلالها مورينيو الجناح الهولندي مما أثار حفيظة الأخير ، إلا أن مورينيو اكد أن قراره كان بسبب الإصابة.

يذكر أن روبن انضم لتشيلسي العام الماضي قادما من إيندهوفن الهولندي مقابل 12 مليون جنيه استرليني (نحو 21 مليون دولار).

التعليقات