جيلبرتو يغيب عن مباراة أنجولا الودية أمام اليابان للإصابة
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2005 - 13:41
كتب : وكالات
جيلبرتو يحتفل بلقب دوري أبطال أفريقيا
وقالت وكالة الانباء الانجولية يوم الاثنين ان جيلبرتو انسحب من تشكيلة منتخب انجولا لكرة القدم لمباراته الودية امام اليابان التي ستقام في طوكيو يوم الاربعاء بعد اصابته في المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا.
وكان من المقرر ان ينضم جيلبرتو لبقية لاعبي منتخب انجولا في طوكيو بعد مباراة الاياب في نهائي دوري ابطال افريقيا التي تغلب فيها الاهلي على النجم الساحلي التونسي 3- صفر في القاهرة ليفوز باللقب يوم السبت.
وخرج جيلبرتو بعد 30 دقيقة فقط من بداية اللقاء بسبب اصابة في الكاحل ، لينضم إلى كل من المهاجم مانتوراس ولاعب الوسط المخضرم اندريه بعد استبعادهما من الفريق.
ويعد لقاء اليابان اول مباراة يخوضها منتخب انجولا بعد تأهل لنهائيات كأس العالم لاول مرة في تاريخه الشهر الماضي.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة











