مبارك يستقبل وفد الأهلي الخميس .. ومليون جنيه من البلتاجي .. وغياب متعب وجيلبرتو أمام أسمنت السويس

الأربعاء، 16 نوفمبر 2005 - 18:05

كتب : محرر في الجول

يتوجه وفد من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي صباح الخميس إلى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة لتوجيه الشكر إلى الرئيس حسني مبارك على مساندته الدائمة للفريق ، ولإهدائه كأس دوري أبطال أفريقيا الذي فاز به الأهلي يوم السبت الماضي وإضافته إلى خزينة بطولات الكرة المصرية.

كما زار ممدوح البلتاجي وزير الشباب النادي الأهلي مساء الأربعاء وعقد جلسة مع حسن حمدي رئيس النادي وجميع أعضاء مجلس الإدارة ، قدم فيها البلتاجي شيكا بمليون جنيه كمكافأة من وزارة الشباب على فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وقدم حمدي الشكر إلى البلتاجي على دعم وزارة الشباب للفريق طوال مشواره نحو اللقب الأفريقي، مؤكدا أن يتمنى استمرار هذا الدعم في الفترة المقبلة التي سيبدأ فيها النادي في انشاء مجمعه الرياضي بمدينة 6 أكتوبر.

من جانبه ، أشاد البلتاجي بالمستوى الذي ظهر به الأهلي في البطولة ، والتي توجه بالفوز بها ، وهو الأمر الذي أسعد جميع المصريين.

وقال البلتاجي إن الأهلي عليه دورا كبيرا في دعم منتخب مصر خلال الفترة الهامة المقبلة ، إذ أن القوام الأساسي للمنتخب المصري يتكون من لاعبي الأهلي.

وشدد وزير الشباب على أهمية حصول مصر على أكبر استفادة فنية من كأس الأمم الأفريقية القادمة ، مشيرا إلى أنه لا يعقل أن نقوم بتنظيم بطولة جيدة ، ولا نحقق منها استفادة فنية كبيرة.

إلى ذلك ، صرح مصدر مسئول في الجهاز الفني لفريق الأهلي بأن عماد متعب مهاجم الفريق سيغيب عن مباراة الأهلي وأسمنت السويس التي ستقام يوم السبت في المرحلة التاسعة للدوري الممتاز نتيجة لإصابته بكدمة شديدة في الركبة.

وقال المصدر إن متعب تعرض لهذه الإصابة منذ فترة طويلة ، ولكنه تحامل عليها ولجأ إلى المسكنات من أجل لعب مباراة فريقه الأخيرة أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة وبكأس البطولة ، كما تسببت هذه الإصابة في استبعاده من قائمة منتخب مصر التي تم اختيارها للقاء تونس الودي ، مما دفع الجهاز الطبي إلى المطالبة بحصوله على راحة.

كما يغيب عن صفوف الفريق في المباراة نفسها لاعب خط الوسط الأنجولي فليبريرتو سيباستياو أمارال "جيلبرتو" بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية أثناء مباراة الأهلي والنجم الساحلي ، وهي التي منعته أيضا من الانضمام لمنتخب بلاده في مباراته الودية أمام اليابان.

على صعيد آخر ، يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الإعلان في الأسبوع القادم عن تنظيم رحلات للجماهير المصرية إلى اليابان لتشجيع الأهلي في بطولة العالم للأندية التي ستقام هناك في شهر ديسمبر المقبل.

التعليقات