ميدو : الهتافات العنصرية لا تشغلني .. وأتمنى البقاء مع توتنهام لأربعة أعوام على الأقل

السبت، 26 نوفمبر 2005 - 22:41

كتب : نصري عصمت

أكد المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي توتنهام هوتسبر عدم اكتراثه بالهتافات العنصرية التي أطلقتها عليه جماهير وستهام خلال لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي مبديا رغبته في الاستقرار في فريقه الحالي لمدة أربعة سنوات على الأقل.

وقال ميدو خلال حوار مع صحيفة الجارديان البريطانية يوم السبت : " إنها هتافات سخيفة جدا ، لم أسمعها خلال اللقاء وعرفت بأمرها فيما بعد ، لكنني لا أريد أن أعطي وزنا لهذه الأمور لأنها لا تعني شيئا بالنسبة لي".

وكان ميدو قد تعرض لهتافات عدائية بواسطة مشجعي وستهام المعروفين بإثارتهم للشغب والتي وصفوه خلالها بالإرهابي نظرا لاعتباره مصري وعربي ، وذلك خلال مباراة توتنهام الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وقال المهاجم المصري : "اعتذر لي ألان باردو مدرب وستهام عن ما حدث وأنا أقدر تصرفه كثيرا".

ومن ناحية أخرى أكد ميدو رغبته في تمديد تعاقده مع توتنهام لمدة تتراوح بين أربع إلى خمس سنوات بسبب شعوره وأسرته بالارتياح للحياة في لندن ورغبته في الاستقرار داخل نادي واحد بعد تنقلاته المختلفة خلال السنوات الأخيرة.

ويرتبط ميدو بعقد مع توتنهام يبقيه داخل النادي اللندني حتى نهاية الموسم الجاري معارا من نادي روما الإيطالي.

وحاول توتنهام مفاوضة روما للتعاقد مع ميدو نهائيا مقابل 7،2 مليون دولار ، غير أن النادي الإيطالي طلب الحصول على 8،1 مليون دولار وهو ما دفع مسئولي النادي اللندني لتأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم الجاري.

التعليقات
قد ينال إعجابك