رئيس ستراسبورج : لا نريد أبو مسلم

الأربعاء، 30 نوفمبر 2005 - 13:07

كتب : سامح الخطيب

ستراسبورج أكد أنه لن يعود لمحاولة ضم أبو مسلم

نفى آلان أفليلو رئيس نادي ستراسبورج الفرنسي أي نية للنادي في العودة للتفاوض بشأن أحمد أبو مسلم مدافع النادي الأهلي ، وذلك بعد أن فشل الفريق مرتين في التعاقد مع اللاعب.

وقال أفليلو في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية يوم الثلاثاء : "سنبحث خلال الفترة المقبلة على لاعب خط وسط مدافع ولاعب أو اثنين في وسط الملاعب ، بالإضافة إلى لاعبين لخط الهجوم ، ولا توجد لدينا أي نية لتضييع الوقت في الصفقات التي قتلناها بحثا من قبل مثل المصري أحمد أبو مسلم".

رئيس ستراسبورج أكد مساندته الكاملة للمدير الفني للفريق جاكي دوجوبيرو رغم عدم تحقيق الفريق لأي فوز هذا الموسم في الدوري المحلي بعد 16 مرحلة من البطولة ، وتراجع الفريق للمركز الأخير في المسابقة.

وأضاف : "مازلت أساند المدرب جاكي دوجوبيرو ، كما أساند جميع لاعبي الفريق من كل قلبي ، ولا أعتقد أن المدرب هو المسئول عن هزيمة الفريق الأخيرة أمام نانت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة".

واستطرد قائلا : "نحن الآن في مرحلة بناء جيل جديد من اللاعبين في ستراسبورج ، والحقيقة التي يجب الا نغفلها أننا لا نملك سوى 13 أو 14 لاعبا فقط هم الذين يصلحون لتمثيل النادي في الدوري المحلي ، أما الباقي فلا يمكن الاعتماد عليهم حاليا".

من ناحية أخرى ، أكد رئيس نادي ستراسبورج أنه صرف النظر عن فكرة ضم اللاعب الدولي السابق مارسيل ديساييه ، الذي أنهي عقده مؤخرا بصورة ودية مع نادي قطر القطري.

وقال : "كنت أود انضمام لاعب له تاريخ وخبرة ديساييه في الملاعب العالمية إلى ستراسبورج ، ولكنه لم يرد علي بعد العرض الذي قدمته عليه بشأن انضامه إلينا خلال فترة الانتقالات الشتوية".

يذكر أن ستراسبورج يتذيل حاليا ترتيب فرق الدوري الفرنسي الذي يضم 20 فريقا برصيد سبع نقاط.

التعليقات