340 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلي في حالة الفوز بكأس العالم للأندية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2005 - 15:00

كتب : محرر في الجول

الأهلي عاد لليابان مرة أخرى

أفصح حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بأن النادي أعد لائحة مالية ضخمة لبطولة العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي في الفترة من 11 إلى 18 ديسمبر المقبل هي الأضخم في تاريخ النادي.

وأوضح البدري في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com يوم الأربعاء أن اللائحة وضعت بحيث تتضاعف من مباراة إلى أخرى ، لتصل في حالة الوصول إلى المباراة النهائية وإحراز اللقب إلى 340 ألف جنيه لكل لاعب ، وهي المكافأة التي تمثل ضعف مكافأة فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري إن الأهلي ينتظر اجتماع لجنة تقصي الحقائق بالفيفا يوم 6 ديسمبر المقبل والتي ستبحث قوائم الأندية الستة المشاركة في البطولة ومقارنتها بقوائم الاتحادات الأهلية ، مشيرا إلى أنه في حال اكتشاف الأهلي لأي تلاعب في هذه القوائم وقيام أي نادي بإضافة لاعبين جدد بعد يوم 11 نوفمبر الحالي فانه سيتقدم باحتجاج إلى اللجنة المنظمة للبطولة.

وأكد أن جميع اللاعبين المسجلين في القائمة المحلية للنادي الأهلي وعددهم 25 لاعبا سيسافرون إلى اليابان بعد غياب أكوتي منساه وعمرو سماكة المصابين.

يذكر أن الأهلي سيتوجه إلى اليابان في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل في رحلة تستغرق 13 ساعة طيران ، ليصل إلى طوكيو في السابعة صباحا بتوقيت اليابان ، ويخوض أولى مبارياته في البطولة أمام اتحاد جدة السعودي يوم 11 ديسمبر في الـ7.20 بتوقيت اليابان (12.20 ظهرا بتوقيت القاهرة).

التعليقات