زيمبابوي تعلن قائمتها لكأس الأمم الأفريقية

الثلاثاء، 03 يناير 2006 - 20:22

كتب : أسامة خيري

لقطة من لقاء مصر مع زيمبابوي في كأس الأمم الأخيرة

أعلن تشارلز مهلاوري المدير الفني لمنتخب زيمبابوي قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تبدأ في 20 يناير المقبل بمصر.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الثلاثاء القائمة التي ضمت المهاجم الشهير بنياني موارواري والمخضرم بيتر ندلوفو كأبرز اللاعبين ، ولم تشهد القائمة إلا أربعة لاعبين فقط يلعبون في أندية خارج القارة السمراء.

ويلتقي منتخب زيمبابوي مع نظيره المصري يوم الخميس المقبل في مباراة ودية يوم الخميس المقبل في الإسكندرية ، قبل أن يغادر إلى فرنسا لإقامة معسكر حتى موعد انطلاق كأس الأمم.

يذكر أن قرعة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر في الفترة بين 20 يناير و10 فبراير المقبلين أوقعت منتخب زيمبابوي في المجموعة الرابعة القوية التي تضم إلى جواره منتخبات غانا ونيجيريا والسنغال.

وفيما يلي قائمة منتخب زيمبابوي كاملة:

حراسة المرمى : إينميرجي مورامبادورو (كابس يونايتد) ، تابوا كابيني (هايلانديرز) ، جيفت موزادزي (كابس يونايتد)

الدفاع : جيمس ماتولا (بويمور) ، دوميساني مبوفو (بوشباكس الجنوب أفريقي) ، زفينيكا ماكونيزي (سانتوس الجنوب أفريقي) ، جورج مباوندو (جانريجينسبرج الألماني) ، تشاريز يوهاني (ويتس الجنوب أفريقي) ، سيفاس شيميدزا (جيرمينال بيرشوت البلجيكي) ، بيكيسمبا ندلوفو (سيلفر ستارز الجنوب أفريقي)

خط الوسط : إيديلبرت دينها (أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي) ، إيسروم نياندورو (صانداونز الجنوب أفريقي) ، تيناتشي نينجوماشا (كايز تشيفز الجنوب أفريقي) ، جويل لوبالا (سوبرسبورت يوناتيد الجنوب أفريقي) ، إيدزاي كاسينايو (موروكا سوالوز الجنوب أفريقي) ، فرانسيز شانديديا (بويمور) ، ليود شيتيمبوي (كابس يونايتد) ، رونالد سيباندا (أمازولو)

الهجوم : بنياني موارواري (أوزير الفرنسي) ، بيتر ندلوفو (صنداونز الجنوب أفريقي) ، شينجيرا كاونديرا (ليس له نادي) ، بريان بادزا (كابس يونايتد) ، جيلبرت موشانجازهيكي (جيانجسو شونتيان الصيني)

التعليقات