بعثة السنغال ترفض الإقامة في بورسعيد .. واللجنة المنظمة تشكو المحافظ لرئيس الوزراء!

الأحد، 15 يناير 2006 - 13:48

كتب : محرر في الجول

وافقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الافريقية على طلب بعثة السنغال الإقامة في القرية الأوليمبية بالإسماعيلية بدلا من مدينة بورسعيد حيث تقام مباريات المجموعة الرابعة التي تضم المنتخب السنغالي.

وجاء طلب الجانب السنغالي بحثا عن مزيد من التركيز والهدوء اللذان لا يتوفران في الإقامة وسط مدينة بورسعيد على حد زعم مسئولي بعثة السنغال.

وتستضيف محافظة بورسعيد مباريات المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا وغانا والسنغال وزيمبابوي.

وقد وافقت اللجنة على الطلب السنغالي بعد تعهد رئيس البعثة بدفع فارق أسعار الإقامة بين الإقامة في بورسعيد والقرية الأوليمبية.

ومن ناحية اخرى ، قدمت اللجنة شكوى إلى الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء ضد اللواء مصطفى كامل محافظ بورسعيد بسبب عدم تعاونه مع اللجنة في تسهيل الدعاية للبطولة في المحافظ ، وقد وعد الدكتور نظيف بتوفير كافة طلبات اللجنة في بورسعيد.

إلى ذلك أعلنت اللجنة أن الجماهير الليبية قامت بشراء 30 ألف تذكرة لمباراة الافتتاح أمام المنتخب المصري.

وكانت اللجنة المنظمة قد وافقت على نقل مقر إقامة المنتخب الليبي في القاهرة إلى فندق "شيراتون هليوبوليس" في مصر الجديدة بدلا من فندق "سونستا" في ضاحية مدينة نصر بالقاهرة بسبب ما أسمته البعثة الليبية بـ"سوء مستواه".

واستجابت اللجنة المنظمة للطلب الليبي ، شريطة أن يقوم اتحاد الكرة الليبي بدفع فارق السعر بين الفندقيين.

ويلتقي المنتخب الليبي مع منتخب مصر مساء الجمعة القادم في افتتاح بطولة أفريقيا الـ25 التي تستضيفها مصر حتى العاشر من فبراير القادم.

التعليقات