روما يذيق الميلان هزيمته الخامسة هذا الموسم ويبعده عن المنافسة

الأحد، 15 يناير 2006 - 23:42

كتب : أسامة خيري

حقق روما فوزا هاما على ضيفه ميلان مساء الأحد بهدف نظيف في إطار ختام مباريات المرحلة الـ19 للدوري الإيطالي.

أحرز هدف المباراة الوحيد البرازيلي أليساندرو مانشيني في الدقيقة 81 ، بعد نزوله أرض الملعب كبديل لألبرتو أكويلاني بعشر دقائق.

بذلك ، يقفز فريق روما إلى المركز السادس برصيد 30 نقطة ، بينما يتجمد رصيد ميلان عند 40 نقطة في المركز الثالث ، ليتسع الفارق مع اليوفي المتصدر إلى 12 نقطة وتتضاءل آماله في الفوز باللقب.

جاء مستوى الشوط الأول أقل من المتوقع ، وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة ، وجاءت أخطر فرص "الروزونيري" عن طريق تسديدتين لكلارنس سيدورف وأندريه شيفتشنكو ، لكنهما لم تصيبا المرمى.

وطالب فرانشيسكو توتي قائد فريق العاصمة باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد تدخل قوي من أندريا بيرلو ضده داخل منطقة جزاء الضيوف ، لكن حكم المباراة روبرتو روسيتي أشار باستمرار اللعب.

وفي الشوط الثاني كاد "شيفا" أن يخطف هدف الفوز لفريقه ، لكن مدافع روما لياندرو كوفري كان له بالمرصاد وأخرج الكرة قبل الهداف الأوكراني بعد تداخل رائع.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ، اخترق مانشيني ، الذي حل بدلا لأكويلاني ، من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية لتسكن شباك "الأحمر والأسود" ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

يذكر أن هزيمة ميلان هي الخامسة له هذا الموسم – بعد نهاية الدور الأول – وهو ما يؤكد أن الفريق قد يفشل في الحصول على الدوري إذا استمرت نتائجه بهذه الطريقة ، وقد يتسبب ذلك في رحيل كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الذي يواجه انتقادات واسعة بعد كل هزيمة.

التعليقات