بواليا : هدفنا إسعاد جماهير زامبيا .. ومصر أبرز المرشحين للفوز باللقب

الخميس، 19 يناير 2006 - 20:41

كتب : وكالات

Zambian President Levy Mwanawasa

الإسكندرية - هاني العوضي : أكد كالوشا بواليا المدير الفني لمنتخب زامبيا أن لاعبي الفريق لديهم رغبة كبيرة في تحقيق طموحات الجماهير وتقديم مستوى جيد خلال بطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق مساء الجمعة.

وقال بواليا لـFilGoal.com يوم الخميس : "لدينا طموح كبير لتحقيق نتائج جيدة في البطولة ، وتحقيق طموحات الشعب الزامبي خاصة بعد استقبال الرئيس لنا على هامش زيارته الحالية لمصر".

واستقبل الرئيس الزامبي ليفي مواناواسا مساء الاربعاء بعثة منتخب بلاده في مقر إقامته في قصر القبة بالقاهرة خلال زيارته الحالية لمصر ، وطالبهم ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق نتائج طيبة في البطولة.

وأضاف بواليا نجم زامبيا السابق : "البطولة ستكون الأقوى خلال العقدين الماضيين لأنها تضم أفضل منتخبات القارة ، وأكبر دليل على ذلك أن 10 فرق على الأقل من 16 مرشحة للفوز باللقب".

وأجرى المنتخب الزامبي مساء الخميس أول تدريباته بالأسكندرية حيث تقام مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا تونس ، وغينيا ، وجنوب أفريقيا.

وحول توقعاته لفرص منتخب بلاده في التأهل للدور الثاني قال بواليا : "حظوظ المنتخبات الأربعة متكافئة لحد كبير ، ولا يمكن حسم بطاقتي التأهل لدور الثمانية بسهولة".

وأوضح بواليا أن المنتخب المصري يبقى أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب باعتباره صاحب خبرة افريقية كبيرة ولديه عناصر تجمع بين الخبرة والشباب ، إضافة للمساندة الجماهيرية المتوقع من الجمهور المصري.

ومن ناحية اخرى ، تصل بعثة غينيا إلى الأسكندرية في وقت لاحق مساء الخميس استعدادا لخوض أولى مباريات الفريق أمام جنوب أفريقيا يوم الاثنين ، في حين تلتقي زامبيا مع تونس في نفس اليوم.

التعليقات