لومير يرفض إعلان تشكيلة تونس أمام زامبيا

السبت، 21 يناير 2006 - 20:03

كتب : وكالات

Lemerre

الإسكندرية – هاني العوضي ومراد التائب : رفض الفرنسي روجيه لومير المدير الفني لمنتخب تونس الإفصاح عن التشكيل الأساسي الذي سيواجه منتخب زامبيا يوم الأحد في افتتاح مباريات "نسور قرطاج" في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال لومير في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم السبت وحضره مراسلا موقع FilGoal.com : "سنلعب بطريقة 4-4-2 التي اعتدنا عليها ، خاصة أن لدينا مهاجمين يمتازون بالخطورة مثل زياد الجزيري وفرانسيليدو دوس سانتوس".

وأضاف المدير الفني لمنتخب "نسور قرطاج" أن مصدر معلوماته عن منافسه الزامبي اقتصر على شرائط الفيديو فقط ، وطالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بتغيير موعد البطولة ليتلاءم مع مواعيد البطولات الأوروبية.

واختتم لومير الذي قاد تونس إلى الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة حديثه مؤكدا أن سبب استبعاد خالد بدرة مدافع فريق الترجي التونسي هو طريقة لعب الفريق التي تعتمد على اللعب بدون ليبرو.

وذكر مصدر مطلع لـFilGoal.com أن التشكيلة الأساسية الأقرب لتمثيل منتخب تونس ستكون مكونة من علي بومنيجل، وحاتم الطرابلسي، وخوزي كلايتن، وراضي الجعايدي, وكريم حقي، ورياض البوعزيزي، وعادل الشاذلي، وجوهر المناري، وقيس الغضبان ، ودوس سانتوس، وزياد الجزيري.

كما يملك كل من حامد النموشي وسفيان المليتي وعصام جمعة وهيكل قمامدية فرصة للمشاركة في المباراة ، نظرا لارتفاع مستواهم مؤخرا رغم نقص خبرتهم مقارنة بزملائهم.

يذكر أن الحكم السنغالي بادارا دياتا سيدير مباراة تونس وزامبيا يوم الأحد على ملعب حرس الحدود في الإسكندرية.

التعليقات