دويكوفيتش : غياب إيسيين ومونتاري يمكن تعويضه

الأحد، 22 يناير 2006 - 15:17

كتب : وكالات

Ghana coach Ratomir Dujkovic

بورسعيد - بدر الدين حسن: أكد الصربي راتومير دويكوفيتش المدير الفني لمنتخب غانا أن فريقه سيننافس على قمة المجموعة الرابعة ، وغياب النجمان مايكل إيسيين وسولي مونتاري عن قائمة "النجوم السوداء" يمكن تعويضه.

وقال دويكوفيتش في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com يوم الأحد : "تأهلنا إلى ننهايئات كأس العالم لأول مرة ، ونحتل القمة في عدد مرات الفوز باللقب الأفريقي ، ووصولنا إلى نهائي البطولة الحالية سيكون دليل على جدارتنا بالتأهل للمونديال".

وكان المنتتخب الغاني قد تعرض لضربة قاصمة قبل إنطلاق البطولة بأيام قليلة عندما تعرض الثنائي المتميز مايكل إيسيين لاعب تشيلسي الإنجليزي ، ووسولي مونتاري لاعب أودينيزي الإيطالي للإصابة ، مما تسبب في استبعادهما من قائمة المنتخب.

وحول غياب إيسيين ومونتاري قال المدير الفني لمنتخب "النجوم السوداء" : "لدينا لاعبين على مستوى جيد يمكنهم تعويض غياب هذا الثنائي ، إضافة إلى وجود ستييفان أبياه نجم فنيرباهتشه التركي الذي يصل يوم الأحد بعد مشاركته مع فريقه في إحدى مباريات الدوري يوم الجمعة".

يذكر أن المنتخب الغاني يفتتح مبارياته في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى العاشر من الشهر القادم أمام نيجيريا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما منتخبي السنغال وزيمبابوي.

التعليقات