لاعبو المغرب : سنهزم مصر ونعوض خسارتنا أمام كوت ديفوار

الأحد، 22 يناير 2006 - 22:43

كتب : محمد سيف

أعرب لاعبو منتخب المغرب عن ثقتهم في الفوز على المنتخب المصري في مباراتهم الثانية يوم الثلاثاء بكأس الأمم الأفريقية ، مؤكدين أنه ليس أمامهم سوى الفوز في تلك المباراة من أجل الإبقاء على حظوظهم في البطولة.

وقال نور الدين قاسمي مدافع المنتخب المغربي يوم الأحد في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "سنفوز على المنتخب المصري ، وسنعوض الخسارة أمام كوت ديفوار ، نحن واثقون من قدرتنا على ذلك".

وأضاف : "الفوز على الفريق المصري سيجعله يلعب بكل قواه أمام كوت ديفوار وسيعيد لنا الأمل في التأهل وربما احتلال صدارة المجموعة".

وكانت المغرب قد خسرت مباراتها الافتتاحية أمام كوت ديفوار بهدف نظيف ، لتتراجع إلى المركز الثالث في المجموعة دون رصيد من النقاط.

من ناحيته ، أبدى هشام بو شروان حزنه من خسارة فريقه مؤكدا أنه لم يكن يستحق الخسارة ، وقال : "كنا الفريق الأفضل طوال شوطي المباراة ولم تشكل كوت ديفوار خطورة تذكر باستثناء الكرة التي جاء منها هدف المباراة الوحيد".

أما الحارس مصطفى الشاذلي ، فقد أشار إلى أن ركلة الجزاء التي حصل عليها ديديه دروجبا مهاجم "الأفيال" لم تكن صحيحة وأن الإعادة أوضحت أن واقعة الجذب حدثت خارج منطقة الجزاء.

وقال : "ركلة الجزاء لم تكن صحيحة ، وهناك علامة استفهام كبيرة حول مستوى التحكيم بشكل عام ومساعدي الحكم بشكل خاص ، ولو كان يوسف حجي أحرز هدفا من الفرصتين التين لاحتا إليه ، لتغيرت النتيجة تماما".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سوف يلاقي نظيره المصري صاحب الأرض والجمهور يوم الثلاثاء في الجولة الثانية للبطولة ، وأي نتيجة غير فوزه في المباراة ستعني خروج وصيف البطولة الماضية من السباق الأفريقي مبكرا.

التعليقات