مدرب الكونجو سعيد بالتعادل .. ومدرب أنجولا يعترف بصعوبة الموقف

الأربعاء، 25 يناير 2006 - 21:02

كتب : وكالات

لقطة من مباراة الكونجو الديمقراطية وأنجولا

استاد الكلية الحربية - نصري عصمت : أعرب الفرنسي كلود لوروا المدير الفني لمنتخب الكونجو الديمقراطية عن سعادته بالتعادل السلبي مع منتخب أنجولا في إطار مبارايات المجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية في ظل النقص العددي الذي عانى منه فريقه بعد طرد تريسور امبوتو.

وصرح لوروا خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة :"لم نكن بعيدين عن الفوز ، فمن الرائع أن نؤدي بهذا الشكل على الرغم من النقص العددي ، وأرى أن فرصتنا في التأهل أكبر من أنجولا وتوجو".

وأضاف المدرب الفرنسي أنه لم يجر تغيرات دفاعية لأن الأسلوب الهجومي هو المفضل لديه.

أما عن لقائه القادم أمام أسود الكاميرون قال لوروا : "ستكون مباراة صعبة ، ولكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا ، فقد كنت المدير الفني للكاميرون في كأس العالم 98 بفرنسا ، وكان صامويل إيتو ضمن لاعبي هذا الفريق."

وفي إجابة على سؤال FilGoal.com عن المنتخب الذي يفضل مواجهته في دور الثمانية إذا نجح في التأهل قال : "حتى الآن لم نتأهل ، ولا أحب أن أسبق الأحداث ، لهذا أفضل عدم التفكير في هذا الشأن في الفترة الحالية".

من ناحية أخرى عبر لويس جونسالفيز المدير الفني لمنتخب أنجولا عن رضاه عن الشكل الذي ظهر عليه الفريق خلال المباراة ، موضحا أن فريقه لعب بشكل جيد وأتيحت له ثلاث فرص للتهديف ولكن الحظ لم يحالف اللاعبين ، واعترف بصعوبة موقف فريقه في الصعود للدور الثاني.

وعن تواضع مستوى الفريق الأنجولي والذي سيشارك في نهائيات كأس العالم بألمانيا ، قال جونسالفيز : "لدينا الطموح لتقديم مستوى أفضل في كأس العالم".

وأضاف أن "هناك فارق بين تصفيات كأس العالم المكونة من عشر مباريات وهذه البطولة التي لا يوجد بها فرصة للتعويض".

التعليقات