النيجيري أوروما قد يغيب أمام السنغال للإصابة .. وتزايد احتمالات الدفع بأوكوشا

الأحد، 29 يناير 2006 - 16:49

كتب : أسامة خيري

نيجيريا

أكد ويلسون أوروما لاعب خط وسط المنتخب النيجيري أنه قد لا يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده أمام منتخب السنغال يوم الثلاثاء في المرحلة الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال أوروما لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الأحد : "أعاني من كدمة قوية في ركبتي اليمنى تعرضت لها أثناء مباراتنا زيمبابوي ، وأشعر بالألم عند أي محاولة لتسديد الكرة".

وكان أوروما قد ساهم في فوز المنتخب النيجيري بمباراتيه في كأس الأمم أمام منتخبي غانا وزيمبابوي ، وكان أحد النجوم البارزين في "النسور الخضر" بمجهوده الوافر.

وتابع لاعب فريق مارسيليا الفرنسي قائلاً إن الإصابة التي يعاني منها قديمة ، لكنه سينتظر لبعض الوقت حتى يرى إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.

وعلى جانب آخر ، قال عبد الله موازو طبيب المنتخب النيجيري إنه لم يتحدد بعد الإصابة التي يعاني منها أوروما ، لكنه أكد أن أوجستين "جي جي"أوكوشا قائد الفريق في طريقه للتعافي من الإصابة التي أبعدته عن أول مباراتين للمنتخب ، ومن المتوقع أن يشارك أمام السنغال.

يذكر أن نيجيريا تتصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط ، فيما يأتي المنتخبين السنغالي والغاني في المركزين الثاني والثالث برصيد ثلاث نقاط ، وبذلك لم يضمن أي من المنتخبات الثلاثة التأهل للدور التالي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك