لومير : سنعود للإسكندرية لخوض مباراة قبل النهائي .. ولا نخشى مواجهة مصر

الخميس، 02 فبراير 2006 - 00:20

كتب : وكالات

لومير

الإسكندرية - هاني العوضي : أكد الفرنسي روجيه لومير المدير الفني لمنتخب تونس أنه سيترك امتعته في الإسكندرية قبل التوجه لبورسعيد ، لأنه سيعود إليها من جديد لمواجهة الفائز من الكاميرون وكوت ديفوار في الدور قبل النهائي.

وقال لومير في مؤتمر صحفي عقده مساء الاربعاء في الاسكندرية : "لم نحزم حقائبنا وننتقل بها إلى بورسعيد لمواجهة نيجيريا يوم السبت ، فسنعود مجددا إلى الاسكندرية عقب تجاوز عقبة النسور الخضراء لخوض مباراة قبل النهائي".

وتلتقي تونس يوم السبت القادم مع نيجيريا في بورسعيد ضمن دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر حتى العاشر من الشهر الحالي.

وأضاف المدرب الفرنسي : "خسارتنا أمام غينيا في ختام الدور الأول كانت عارضة ولن تتكرر، والتغييرات التي تمت خلال المباراة كانت منطقية ، وفعلنا نفس الشيء أمام جنوب أفريقيا وحققنا فوزا مستحقا ، لكن لكل مباراة ظروفها".

وخسرت تونس - حامل اللقب - بثلاثة أهداف نظيفة أمام غينيا في ختام مباريات المجموعة الثالثة ، ليتراجع إلى المركز الثاني في المجموعة ويواجه نيجيريا أول المجموعة الرابعة.

ونفى لومير تعمد الخسارة أمام غينيا حتى يبتعد عن مواجهة منتخب مصر وجماهيره الغفيرة في الدور قبل النهائي قائلا : "كأس أفريقيا بطولة كبيرة ومن يسعى للفوز بها عليه الاستعداد لمواجهة كل الفرق وهزيمتها ، ونحن حضرنا لمصر من أجل المنافسة على اللقب".

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته بالتأكيد على أن نيجيريا فريق قوي ويملك لاعبين كبار ، إلا أنه واثق من قدراته لاعبيه على تجاوز عقبة نيجيريا.

التعليقات