توتنهام ينفي التفاوض مع ليفربول من أجل ضم سيسيه

الثلاثاء، 21 مارس 2006 - 19:03

كتب : شريف عبد القادر

Djibril Cisse

أكد نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد حسام "ميدو" عدم وجود مفاوضات مع نادي ليفربول من أجل ضم المهاجم الفرنسي دجبريل سيسيه إلى صفوف النادي اللندني.

وقال المتحدث الرسمي باسم توتنهام لصحيفة "دايلي ميل" يوم الثلاثاء : "توتنهام لا يهتم بالتعاقد مع سيسيه في الفترة المقبلة".

وكان رانكو ستوجيك مدير أعمال اللاعب قد كشف خلال الفترة الماضية عن إمكانية انتقال مهاجم ليفربول إلى توتنهام.

وأوضح مدير أعمال سيسيه في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" : "توتنهام أبدى رغبة في التعاقد مع المهاجم الفرنسي في وقت سابق ولكنه تأخر في تقديم العرض الرسمي الذي وصل ليفربول قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي بساعات قليلة".

وكان مارتن يول المدير الفني لتوتنهام أبدى رغبة في التعاقد مع مهاجم رابع إلى جوار ميدو والأيرلندي روبي كين والإنجليزي جيرمين ديفوه لتعويض غياب المالي فريدريك كانوتيه الذي ترك النادي اللندني إلى سيفيليا الإسباني.

وفي هذا الإطار ، تناثرت أخبار في وقت سابق عن رغبة توتنهام التعاقد مع المهاجم الدولي الإيطالي كريستيان فييري لكنه انتقل إلى موناكو الفرنسي في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية.

جدير بالذكر أن ميدو يتصدر قائمة هدافي توتنهام برصيد 11 هدفا ويشاركه كين بنفس الرصيد محتلين معاً المركز الثامن في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك