شبيبة القبائل يحقق فوزا كبيرا على الرجاء البيضاوي 3-1 في دوري أبطال أفريقيا

الإثنين، 24 أبريل 2006 - 05:26

كتب : أحمد ماهر

حقق شبيبة القبائل الجزائري فوزا ثمينا على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا على استاد 5 يوليو في العاصمة الجزائرية ليضع قدما في دور المجموعات.

أحرز أهداف شبيبة القبائل حمزة ياسف في الدقيقتين 48 و79 ، وحميد برقيقة في الدقيقة 69 ، بينما أحرز هدف الرجاء الوحيد سفيان علودي في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد السكندري ، في حالة تخطيه الترجي التونسي ، الخاسر من لقاء شبيبة القبائل والرجاء البيضاوي في دور الـ16 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وسحق أشانتي كوتوكو الغاني ضيفه يوسكافوت من مدغشقر بستة أهداف نظيفة يوم الأحد في الدور ذاته على استاد لن كلاي في مدينة أوبواسي ليقترب من التأهل لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه.

أحرز أهداف كوتوكو تشارلز تايلور في الدقيقة 20 ، وأحمد توري في الدقيقتين 49 و88 ، وإدموند أوسو-أنساه في الدقيقة 68 ، وعزيز أنساه في الدقيقة 84 ، ودوجلاس إنكروماه في الدقيقة 90.

وواصل إنيمبا النيجيري تقدمه بثبات وفاز على ضيفه سانت إيلوي لوبوبو الكونجولي بهدفين نظيفين من توقيع أجيبادي أومولادي وموتيو أديجوكي.

وفي كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، تلقى المريخ السوداني خسارة مذلة على يد مضيفه باماكو المالي بثلاثة أهداف نظيفة يوم الأحد في ذهاب الدور الثالث على استاد موديبو كيتا في العاصمة المالية.

وتعادل لوبي ستارز النيجيري مع ضيفه أوليمبيك خريبكة المغربي بهدف لكل فريق ، كما تعادل بيريكوم أرسنال الغاني مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي بدون أهداف.

وفاز مورو يونايتد التنزاني على مضيفه رافينالا من مدغشقر 2-1.

التعليقات