مسئولو شبيبة القبائل : هدفنا احتلال المركز الثاني خلف الأهلي!

الأحد، 14 مايو 2006 - 13:14

كتب : أحمد نبيل

صورة من مراسم إجراء القرعة

اعترف مسئولو فريق شبيبة القبائل الجزائري بقوة المجموعة التي وقع فيها فريقهم ضمن دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ، مشيرين إلى أنه سيسعى لاحتلال المركز الثاني في المجموعة خلف الأهلي لضمان الظهور في قبل النهائي.

وقال إيف شاي لصحيفة الخبر الجزائرية يوم الأحد : "المجموعة صعبة للغاية و تضم أحسن الأندية في القارة خاصة الأهلي وأشانتي كوتوكو".

وأسفرت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلي حامل اللقب في المجموعة الأولى الصعبة التي تضم إلى جانبه فرق أشانتي كوتوكو الغاني وشبيبة القبائل والصفاقسي التونسي.

وأضاف المدرب الفرنسي : "سنسعى من الآن للحصول على تسجيلات لمباريات الأندية الثلاثة من أجل متابعتها والوقوف على نقاط القوة والضعف بكل فريق ، وأتمنى الحصول على المركز الثاني في المجموعة خلف الأهلي".

وضمت المجموعة الثانية فرق إنيمبا النيجيري وهارتس أوف أوك الغاني وأسيك ميموزاس الإيفواري وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

ومن جانبه قال حميد صادمي رئيس فرع كرة القدم بالنادي الجزائري : "القرعة لم تنصف الشبيبة عندما أوقعته ضمن مجموعة قوية جدا وليست متكافئة على الإطلاق مع المجموعة الثانية ، ورغم ذلك يبقى الأمل موجودا للمنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين لقبل النهائي".

وكان الكاف قد صنف الأهلي وإنيمبا في المستوى الأول ، وأسيك وكوتوكو في المستوى الثاني ، وشبيبة القبائل وهارتس أوف أوك في المستوى الثالث ، وأورلاندو بيراتس والصفاقسي في المستوى الرابع.

التعليقات