باريرا : مواجهتنا أمام نيوزيلندا ستكون مباراة القرن لهم

الأحد، 04 يونيو 2006 - 16:04

كتب : وكالات

ويجيس (سويسرا) -(رويترز) : أكد كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني للمنتخب البرازيلي أن المنتخب النيوزيلندي سيبذلك قصارى جهده عندما يلتقي الفريقيان مساء الأحد وديا ، مشيرا إلى أن كل فريق يلعب أمام البرازيل يحاول التفوق على نفسه.

وأضاف باريرا : "كل فريق يسعى إلى إلحاق الهزيمة بالفريق الذي فاز بكأس العالم خمس مرات لأنه بالنسبة لهم ستكون أفضل مباراة في حياتهم ، مباراة القرن".

يتوقع منتخب البرازيل بطل العالم أن يخوض مباراة قوية عندما يلتقي نيوزيلندا في اخر مباريات الاستعدادات قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في ألمانيا يوم الجمعة القادم.

وأضاف باريرا الذي يلعب فريقه ضمن مجموعة تضم أيضا كرواتيا واستراليا واليابان : "اسلوب المنتخب النيوزيلندي في اللعب يماثل استراليا إلى حد كبير ، ونتوقع مباراة قوية وعلينا ان نبذل الجهد ونتمسك بالاصرار وليس العنف."

والتقت البرازيل مع نيوزيلندا مرتين من قبل ، فازت في الأولى بأربعة أهداف نظيفة في كأس العالم 1982 ، ثم بهدفين نظيفين في كأس القارات عام 1999.

وتحتل نيوزيلندا المركز 118 في ترتيب الفرق في العالم حسب ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وأوضح مدرب البرازيل أن مباراة يوم الأحد "ستساعدنا على مزيد من تدريب الفريق وإظهار أننا على الطريق الصحيح ، نريد أن نلعب سبع مباريات في كأس العالم لنصعد إلى النهائي".

وأشاد باريرا بالفيفا لأنه منح كل فريق فترة شهر تقريبا للإستعداد للبطولة قائلا : "اعتقد أن كل الفرق استغلت الفترة التي حددها الفيفا أحسن استغلال ، كل الفرق استفادت وليس البرازيل وحدها".

التعليقات
قد ينال إعجابك