إيقاف محمود محمود ثلاث مباريات

الخميس، 22 يونيو 2006 - 15:16

كتب : محرر في الجول

عاقبت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري المدافع محمود محمود لاعب نادي الزمالك بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات وتغريمه ثلاثة آلاف جنيه لاعتدائه بالضرب بدون كرة على عماد متعب مهاجم الأهلي خلال مباراة نهائي كأس مصر الأسبوع الماضي.

وقالت اللجنة برئاسة عزت نايف في حيثيات قرارها إنها راعت تخفيف العقوبة ضد اللاعب بسبب ما وصفته بـ"المناخ الكروي الملتهب" الذي يمر به الوسط الرياضي في مصر الآن ، دون ذكر تفاصيل أخرى.

وتسمح لوائح لجنة المسابقات بإيقاف اللاعب المعتدي على زميله دون كرة لمدة تصل إلى ست مباريات.

وسيتم تطبيق الإيقاف على اللاعب بدءا من مباريات الموسم المقبل ، وهو ما يعني غيابه عن أول ثلاث مباريات للزمالك في الدوري المصري أمام غزل المحلة وإنبي وبتروجيت.

وكان محمود قد اعتدى على متعب خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة الماضي بضربه في وجهه في غفلة من الحكم النرويجي تيري هوج الذي أدار اللقاء ، لكن مساعد الحكم شاهد الواقعة لحظة وقوعها فتم طرد اللاعب مباشرة ليلقى فريقه خسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة.

وشهدت المباراة نفسها أحداثا مؤسفة في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة ، إذ نشبت مشادات كلامية ومشاجرات بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ، وقرر المجلس القومي للرياضة في وقت سابق تغريم الزمالك 250 ألف جنيه بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة ورفض لاعبي الزمالك تسلم ميداليات المركز الثاني.

يذكر أن العلاقات بين قطبي الكرة المصرية حاليا تمر بأسوأ عهودها إذ وصلت الخلافات بين الطرفين إلى ساحات القضاء ، وحصلت إدارة الأهلي على حكم يدين رئيس الزمالك بسبب تعديه اللفظي على جماهير "القلعة الحمراء" في القنوات الفضائية.

التعليقات