صحيفة : فالنسيا يضم خواكين مقابل 25 مليون يورو

الخميس، 24 أغسطس 2006 - 17:12

كتب : خالد يوسف

أكدت محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية يوم الخميس أن لاعب الوسط الدولي خواكين سانشيز أنهى إجراءات انتقاله إلى نادي فالنسيا قادماً من ريال بتيس الذي لعب ضمن صفوفه سبع سنوات كاملة.

وقالت المحطة الإذاعية في تقرير بموقعها الإليكتروني أن سانشيز وافق على الانضمام إلى فالنسيا مقابل 25 مليون يورو - ما يعادل 32 مليون دولار أمريكي - بشكل نهائي ، فيما عدا بعض التفاصيل العالقة التي تتعلق بمدة التعاقد كما ذكر الموقع.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب أعرب عن رغبته في ترك بتيس يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي ، كاشفاً للمرة الأولى عن عرض من نادي فالنسيا مقابل 15 مليون يورو إضافة إلى بيع لاعب وسط فالنسيا الأوروجواياني ماريو روجيرو ضمن الصفقة.

ويعتبر رحيل خواكين - 26 عاماً - عن بتيس حدثاً فريداً بالنسبة للنادي الأندلسي ، حيث يعتبر اللاعب أحد أهم الأسماء في تاريخ النادي على الإطلاق ، وهو الذي بدأ مشواره مع أشبال النادي منذ سن الثالثة عشرة ، قبل أن ينضم إلى الفريق الأول معه منذ سن الثامنة عشرة مع موسم 1999-2000، مشاركاً في 181 مباراة ومحرزاً 29 هدفاُ في مسيرة عرفت الفوز بكأس الملك عام 2005 ، والتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي الذي تأسس عام 1907.

وألمح الموقع أيضاً إلى أن الموسم المتقلب الذي عرفه بتيس العام الماضي كان سبباً رئيسياً في قرار خواكين الرحيل عن الفريق ، في ظل تلقيه على مدار السنوات الأخيرة لسلسة من العروض المغرية من أندية بحجم ريال مدريد ، وليون الفرنسي ، وتشيلسي الإنجليزي.

من ناحية أخرى ، أكدت صحيفة "ماركا" في تقرير لها أن خواكين سيودع رفاقه في بتيس يوم الخميس على أن يغادر متجهاً إلى فالنسيا استعداداً لخوض الاختبارات الطبية ، على أن يتم تقديمه رسمياً بقميص ناديه الجديد يوم الجمعة.

يذكر أن أول المفارقات التي سيعرفها خواكين مع فالنسيا ستكون يوم 27 أغسطس الحالي عندما يستضيف ناديه الجديد ريال بتيس في أولى مبارياته بالموسم الجديد للدوري الإسباني.

التعليقات
قد ينال إعجابك