جوزيه مستاء من تراخي اللاعبين .. ويدخل في مشادة مع أحد الصحفيين

الأحد، 27 أغسطس 2006 - 01:26

كتب : وكالات

جوزيه

متابعة - أسامة خيري : أعرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن استيائه من تراخي لاعبي فريقه في مباراة أشانتي كوتوكو الغاني في دوري أبطال أفريقيا بعد تسجيلهم لأربعة أهداف في شباك الأخير خلال الشوط الأول.

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء مساء السبت : "لعبنا 30 دقيقة فقط ، وكان على اللاعبين أن يحترموا الجماهير التي جاءت تؤازرهم في الملعب".

وعن المستوى الرائع الذي ظهر به محمد أبو تريكة نجم الأهلي ، قال جوزيه : "أبو تريكة لم يلعب إلا بـ50% من طاقته ، ومن الطبيعي أن تعود العروض الجميلة للفريق بعد عودة نجمه الأول" ، مشيرا إلى رغبته في شفاء محمد بركات أيضا حتى تكتمل القوة الضاربة للفريق.

وأوضح مدرب الأهلي أن الأمر الوحيد الذي أسعده خلال اللقاء هو الفوز بالنقاط الثلاث "وهو ما يضمن تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي في حال فوزه على الصفاقسي في المباراة المقبلة".

وشهد المؤتمر الصحفي مشادة بين جوزيه وأحد الصحفيين بسبب إصرار الأخير على توجيه سؤال إلى الحارس نادر السيد حول عدم مشاركته في المباريات.

وبادر جوزيه بالرد على الصحفي قائلا : "إذا كنت تريد البحث عن الدم فمن الأفضل أن تتوجه إلى محل جزارة بدلا من إثارة المشكلات بين اللاعبين".

وقام الصحفي بالرد على جوزيه دفاعا عن حقه في توجيه أسئلته للحاضرين في المؤتمر الصحفي.

التعليقات
قد ينال إعجابك