استبعاد متعب من معسكر المنتخب .. وضم عبد العزيز وعبد الغني لمباراة بوروندي

الإثنين، 28 أغسطس 2006 - 12:30

كتب : وكالات

Gharib happy with convincing win

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم استبعاد عماد متعب مهاجم الأهلي من معسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة بوروندي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية بغانا عام 2008.

وقال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب لـFilGoal.com إن استبعاد متعب جاء بعد تجدد إصابته وعدم تمكنه من خوض المباراة وسيتم استدعاء أحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود بدلا منه.

وأضاف غريب: " قررنا ضم أيمن عبد العزيز المحترف بجنشلربيرليجي التركي إلى معسكر المنتخب بعد قيامه بحل مشكلة التجنيد والتي اجبرته على عدم الحضور إلى مصر في السنوات الخمس الماضية".

وأشار المدرب العام للمنتخب أن أحمد حسام "ميدو" لاعب روما الإيطالي سينضم إلى تدريبات المنتخب يوم الثلاثاء لتواجده في إنجلترا لتوقيع الكشف الطبي بنادي توتنام تمهيدا لضمه ، بينما سينضم وائل جمعة مدافع الأهلي إلى المعسكر يوم الأربعاء بعد إنتهاء اختباره بأحد الأندية الإنجليزية.

واختتم غريب تصريحاته قائلا إن شريف إكرامي وعبد الظاهر السقا وأحمد أبو مسلم سينضمون إلى معسكر المنتخب الإثنين وسيشاركون في التدريب المسائي ، بينما انضم أمير عزمي لاعب باوك اليوناني إلى المعسكر مساء الأحد.

وتلعب مصر - حاملة اللقب - مع بوروندي مساء السبت في الثامنة والنصف باستاد القاهرة وهي المباراة الأولى للفريقين في افتتاح التصفيات ، بينما تلعب بتسوانا مع موريتانيا في المجموعة ذاتها.

التعليقات
قد ينال إعجابك