جمال : لاعبو الزمالك تراجعوا للدفاع دون تعليمات من الجهاز الفني

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2006 - 23:30

كتب : وكالات

طارق السيد يحتفل بالهدف الأول للزمالك

متابعة - أحمد سعيد : أرجع معتمد جمال المدرب المساعد للزمالك تراجع لاعبي فريقه للدفاع بعد التقدم بهدفين أمام حرس الحدود إلى اللاعبين وليس إلى تعليمات من الجهاز الفني ، فيما أشار إلى إمكانية استدعاء إبراهيم سعيد للمشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

وقال جمال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الزمالك والحدود يوم الثلاثاء في الدوري : "الزمالك لم يكن جاهزاً تماما للقاء ، ففترة الإعداد قبل بداية الموسم لم تكن مثالية وسليمة ، ومن الصعب أن يحدث تغيير في شكل الفريق خلال 48 ساعة".

وكان الزمالك قد أقال الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي مانويل كاجودا بعد تراجع نتائج الفريق محلياً وعربياً وعين محمود سعد مديرا فنيا مؤقتا قبل التعاقد يوم الثلاثاء مع الفرنسي هنري ميشيل الذي يتولى المسئولية في وقت لاحق.

وأضاف ردا على سؤال حول تراجع اللاعبين الدفاعي بعد التقدم بهدفين نظيفين : "لم يطلب الجهاز الفني من اللاعبين التراجع للدفاع" ، وأشاد بالروح القتالية للاعبين في الدقائق الأخيرة حتى تحقق الفوز.

وعن غياب تامر عبد الوهاب بسبب البطاقة الصفراء الثانية عن مباراة الأهلي ، قال جمال إن هذا الموقف قد يتسبب في استدعاء سعيد للعب مباراة القمة لوجود نقص في الدفاع بسبب إصابة محمود محمود وإيقاف عمرو الصفتي إضافة إلى عبد الوهاب.

وقال جمال : "سيتم الاعتماد خلال الفترة المقبل على الأجهز بدنيا وليس على اللاعب الأفضل ، وقد يكون ذلك حلاً للتغلب على سوء فترة الإعداد".

التعليقات