ميلان يهزم كييفو ويدخل المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا

الأحد، 04 مارس 2007 - 00:12

كتب : أحمد هلال

Gilardino

حول فريق ميلان تأخره بهدف إلى فوز كبير على كييفو بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم السبت على ملعب جيوزيبي ميأنزا في المرحلة الـ27 من الدوري الإيطالي.

تقدم كييفو عن طريق سيرجيو بيليسيير في الدقيقة 17 ، وعدل ألبرتو جيلاردينو النتيجة في الدقيقة 33 قبل أن يسجل ماسيمو أدو هدف التقدم لميلان في الدقيقة 55 وأنهى الهولندي كلارنس سيدورف على آمال كييفو بهدف ثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة ، ارتفع رصيد ميلان إلى 40 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع لاتسيو صاحب المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد كييفو عند 23 نقطة في المركز الـ16.

بدأ اللقاء بضغط من أصحاب الأرض بغية إحراز هدف مبكر ، ولكن اهتزاز الحارس البرازيلي ديدا أعطى التقدم للضيوف نتيجة خطأ مشترك بينه وبين دانييلي بونيرا استغله بيليسيير.

وضغط ميلان على كييفو في كافة أرجاء الملعب حتى نجح جيلاردينو في إحراز الهدف الأول للروسينيري من تسديدة قوية من البرازيلي كاكا ارتدت من يدي الحارس ليقابلها جيلاردينو بقدمه في الشباك.

وفي الشوط الثاني تألق رونالدو وهيأ كرة أرضية لماسيمو أدو الذي سدد كرة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء من جهة اليمين تمر إلى داخل الشباك.

ونجح سيدورف البديل في زيادة غلة فريقه من ركلة حرة غير مباشرة سددها على يمين الحارس لورينزو سكويتزي.

التعليقات