المصري يفوز على أسمنت السويس في الوقت القاتل

الخميس، 30 أغسطس 2007 - 19:16

كتب : وكالات

So are Masri

أحرز المصري هدفين في الدقائق الأخيرة ليقتنص فوزا صعبا على ضيفه أسمنت السويس الذي لعب بعشرة لاعبين بهدفين مقابل لا شيء يوم الخميس في المرحلة الثالثة للدوري الممتاز في بورسعيد فيما سحق بتروجيت ضيفه الألومنيوم 3-صفر في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها.

وتقدم الغاني جورج أوو حارس المصري لمنطقة جزاء أسمنت السويس في الدقيقة 90 لمساعدة فريقه وحول كرة عرضية من أبو المجد مصطفى برأسه ارتدت من القائم الأيسر إلى محمد صديق مدافع المصري ليعرقله اثنين من مدافعي أسمنت السويس ويحصل على ركلة جزاء انبرى لها لاعب الوسط إيهاب المحص بنجاح.

وسجل البديل إكرامي إبراهيم هدفا ثانيا للمصري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من قذيفة يسارية من مسافة نحو 25 مترا سكنت شباك أمير توفيق حارس أسمنت السويس الذي برع في إنقاذ مرماه من هجمات أصحاب الأرض المتوالية طوال المباراة.

وحصل أحمد زغلول مدافع أسمنت السويس على بطاقة حمراء بعد مرور ست دقائق من بداية الشوط الثاني.

وصعد المصري للمركز السابع برصيد أربع نقاط بعد أن حقق فوزه الأول بالمسابقة فيما بقي رصيد أسمنت السويس نقطة واحدة في المركز الـ14.

وسجل المهاجم علاء إبراهيم هدفين ليقود فريقه بتروجيت لفوز ساحق على ضيفه الألومنيوم في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها يوم الخميس في السويس.

افتتح إبراهيم التسجيل في الدقيقة 27 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 48 وعزز حسين علي فوز بتروجيت بهدف ثالث في الدقيقة 75.

وتقدم بتروجيت بالفوز إلى المركز الخامس برصيد ست نقاط بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي فيما توقف رصيد الألومنيوم عند أربع نقاط في المركز الـ11.

ومنح هدف قاتل لمجدي عبد العاطي هداف إنبي فريقه تعادلا ثمينا مع مضيفه المقاولون العرب على ملعب عثمان أحمد عثمان بالقاهرة.

سجل عبد العاطي هدفه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عادل به هدف التقدم للمقاولون العرب عن طريق الجناح الأيسر أحمد عبد العزيز في الدقيقة 45.

وأضاع عبد العاطي ركلة جزاء احتسبت لإنبي في الدقيقة 79.

شاهد هدفي المباراة

التعليقات