رئيس النجم: هزيمتنا أمام الأهلي لن تؤثر علينا

الأربعاء، 07 نوفمبر 2007 - 14:00

كتب : خالد طلعت

الهزيمة لن تؤثر على النجم

أكد المعز إدريس رئيس نادي النجم الساحلي التونسي أن هزيمة الفريق أمام الأهلي يوم الجمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا لن تسبب أي مشكلة للفريق ولن تؤثر على مستقبله، مشيرا إلى أن الأهلي فريق قوي وعتيد.

وقال إدريس في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة الصباح التونسية: "تعادلنا مع الأهلي سلبيا في لقاء الذهاب في سوسة لن يقلص من حظوظنا ولن يزيدها، قنحن نلعب أمام منافس قوي وعتيد وهو فريق القرن، وأعتقد أن وجود فريقين تونسيين في نهائي بطولتي القارة الإفريقية وهما النجم والصفاقسي يعتبر دليلا على مدى الدعم الذي تحظى به انديتنا من جانب كل الاطراف لما فيه خير الرياضة التونسية".

وأضاف "لقاء الإياب بالقاهرة سيكون موعدا تاريخيا بالنسبة لنا ولكنه ليس مصيري، فأن توجنا بالكأس سيتضاعف حجم واسم النجم الساحلي على مستوى القارة الأفريقية، وان اخفقنا أمام الأهلي فهذا لن يؤثر علينا ولن يثنينا عن مزيد العمل وطي الصفحة والنظر إلى الأمام بتفاؤل أكثر خاصة وأن الهزيمة ستكون أمام منافس قوي وبارز ولكنه أيضا ليس أقوى من النجم الساحلي".

يذكر أن الأهلي يتعين عليه تحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان التتويج بكأس البطولة للمرة الثالثة على التوالي، بينما يحتاج النجم الساحلي للفوز أو التعادل الإيجابي لنيل شرف هذا اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ويلجأ الفريقان للاحتكام لركلات الترجيح في حال انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

التعليقات