رئيس الاتحاد الناميبي يؤكد محاولة رشوة لاعبيه لخسارة مباراة غينيا
السبت، 26 يناير 2008 - 20:47
كتب : وكالات
Agogo's Zamalek deal not done
قال جون مونيجو رئيس الاتحاد الناميبي لكرة القدم إن أحد الأشخاص عرض على لاعبيه الحصول على رشوة 30 ألف دولار من أجل خسارة مباراة غينيا في ختام مباريات المجموعة الأولى في كأس الأمم.
ونقلت شبكة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) عن مونيجو يوم السبت قوله: "لقد عرض أحد الأشخاص على لاعبي المنتخب الحصول على 15 ألف دولار قبل مباراة غينيا من أجل خسارة المباراة ومثلهم بعد المباراة على أن تكون الخسارة ".
وتابع "لقد أبلغني لاعبو المنتخب ما حدث تماما، وحذرتهم من الموافقة على أي عروض، لأننا فريق نؤمن باللعب النظيف".
وأشار رئيس الاتحاد الناميبي إلى أن الرجل أبلغ اللاعبين أنه يمثل إحدي منظمات المراهنات.
وتحتاج غينيا للفوز على ناميبيا من أجل الحفاظ على حظوظها للوصول إلى دور الثمانية.
وتعتبر هذه هي الحالة الثانية في البطولة التي يتم الإبلاغ عنها، وكانت الأولى قد أبلغ عنها الألماني راينهارد فابيش المدير الفني لمنتخب بنين.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن











