زيدان ينفي تهمة التمرد

الإثنين، 04 فبراير 2008 - 22:22

كتب : أحمد سعيد

نفى محمد زيدان رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء في لقاء مصر وأنجولا، مؤكدا أن الإصابة هي السبب الوحيد لغيابه عن مباراة دور الثمانية.

وقال زيدان في تصريح لشبكة راديو وتلفزيون العرب (إيه. أر. تي.) إن كان مدرجا في تشكيل المباراة ولكن الجهاز فضل منحه راحة خوفا من تفاقم إصابته بالتواء.

وكان حازم الهواري رئيس بعثة مصر في غانا قد قال في تصريحات إذاعية قبل اللقاء إن زيدان تعافى من إصابته ولكنه استبعد مشاركته أساسيا في اللقاء.

وظهر المهاجم المصري في المدرجات على الرغم من التقارير الواردة من كوماسي بأنه سيكون بين البدلاء، مفسحا الطريق لمحمد أبو تريكة في اللقاء الذي انتهى بفوز مصر 2-1.

وعلق مذيع الشبكة نفسها أثناء الشوط الأول على وجود زيدان في المدرجات بأنه "دلع".

وأضاف المعلق محمد الكواليني "يظهر في كل بطولة لاعب مصري يتدلع أثناء المنافسات .. لن أقول أكثر من ذلك".

وأوضح زيدان "تلقيت اتصالا هاتفيا من أهلي في مصر يستفسرون عن حالتي بعدما اتهمني المعلق بالدلع والتمرد .. ولكن هذا الأمر ليس صحيحا على الإطلاق".

وتابع "علاقتي بكل أفراد الجهاز الفني وزملائي ممتازة ... حسن شحاتة يعاملنا بصورة جيدة جدا ونشعر جميعا بالراحة في هذه البطولة".

ونقلت كاميرات التلفزيون دخول زيدان إلى أرض الملعب ووقوفه بجوار شحاتة في اللحظات الأخيرة من المباراة واحتفالهما معا بصافرة نهاية اللقاء.

ولعب مهاجم هامبورج الألماني أساسيا أمام الكاميرون في افتتاح مباريات مصر ونجح في تسجيل هدفين واحتفظ بمركزه أمام السودان في المباراة التالية.

وجلس زيدان بديلا في المباراة الأخيرة في المجموعة الثالثة أمام زامبيا وكان متوقعا دخوله التشكيل الأساسي للقاء أنجولا لولا الإصابة.

التعليقات