شحاتة: قطعنا شوطا كبيرا نحو الاحتفاظ باللقب ولا أخشى كوت ديفوار

الأربعاء، 06 فبراير 2008 - 01:22

كتب : وكالات

أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري أنه يسعى لقيادة الفراعنة للاحتفاظ بلقب كأس الأمم الإفريقية مشيرا إلى أنه يحترم المنتخب الإيفواري.

وقال شحاتة في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الثلاثاء: "نسعى للاحتفاظ باللقب الذي أحرزناه في 2006، وقطعنا شوطا كبيرا نحو الفوز بالبطولة".

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على أنه يحترم المنتخب الإيفواري ولكنه غير خائف من مواجهته، وأنه يتوقع أن يكون الأداء هجوميا من المنتخبين لأنهما يعرفان نقاط القوة والضعف.

وتلعب مصر مع كوت ديفوار يوم الخميس في الدور قبل النهائي لكأس الأمم، بعد أن صعدت الأولى على حساب أنجولا بهدفين مقابل هدف، بينما اكتسح الأفيال منتخب غينيا بخمسة أهداف نظيفة.

وكانت آخر مباراة بين المنتخبين وديا في فرنسا في أغسطس الماضي وانتهت بالتعادل السلبي، علما بأنهما لعبا في كأس الأمم 2006 مرتين، فازت مصر في الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور المجموعات، وانتهت الثانية كانت في النهائي وانتهت بالتعادل السلبي قبل أن يحسمها الفراعنة بركلات الترجيح.

على جانب آخر، قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب في تصريحات لبرنامج الدرجة الثالثة إن محمد زيدان مهاجم المنتخب شارك في تدريبات يوم الثلاثاء، وإنه قد يلحق بمباراة الدور قبل النهائي.

وكان زيدان قد غاب عن مباراة أنجولا بسبب شعوره بألم في قدمه على الرغم من أنه كان في التشكيل الأساسي، ولكن الجهاز الفني بقيادة شحاتة فضل عدم مشاركته خوفا من تفاقم الإصابة.

التعليقات
قد ينال إعجابك