بينيتث يطالب منتقديه بالنظر لإنجازاته

الأحد، 17 فبراير 2008 - 16:01

كتب : شريف حسن

بينيتث مهدد بخسارة لاعب ثالث بعد أربيلوا ودوسينا

دافع المدير الفني لليفربول الإنجليزي رافايل بينيتث عن نفسه بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له عقب خروج الحمر من كأس إنجلترا على يد بارنسلي الذي يلعب في الدرجة الثانية الإنجليزية وتدهور نتائج الفريق في الدوري.

وطالب المدرب الإسباني في تصريحات أبرزتها صحيفة "بيبول" الإنجليزية يوم الأحد منتقديه بالنظر إلى سجله المشرف مع ليفربول منذ قدومه في عام 2004، مؤكدا أنه قدم الكثير للنادي في فترة قياسية.

ويحتل بارنسلي الذي أقصى ليفربول من الكأس المركز الثالث عشر في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وقال بينيتث: "إذا نظرت إلى الأعوام الماضية ستجد أننا حققنا أربعة ألقاب وخضنا سبعة نهائيات منهم اثنين في دوري أبطال أوروبا، لا يوجد مدرب يفعل هذا في أول ثلاثة أو أربعة أعوام ولا يمكن الفوز بالبطولات كل عام".

وتوترت العلاقة بين مدرب فالنسيا الأسبق ومالكي النادي الإنجليزي بعدما اعترف مسئولي النادي أنهم دخلوا في مفاوضات مع الألماني يورجن كلينسمان قبل أن يوقع الأخير على عقدا لتدريب بايرن ميونيخ في الموسم المقبل.

وأضاف بينيتث "عندما تحاول العمل من الصعب أن تتقبل المواقف المعادية لك والمفاجأة، خاصة عندما تجد مدير فني آخر يظهر في الخلفية".

وأكد المدير الفني المتخصص في بطولات أوروبا على قدرة فريقه على تخطي عقبة إنتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، متابعا "من المهم بالنسبة لنا الفوز على فريق بحجم إنتر حتى يعطينا المزيد من الثقة،إنه ليس مستحيل وقد فعلناها من قبل".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك