الحضري يتعهد بالانصياع لقرارات الأهلي

الأحد، 02 مارس 2008 - 00:05

كتب : شريف حسن

تعهد عصام الحضري بالانصياع لقرارات الأهلي حتى إذا كانت تتضمن إلغاء صفقة انتقاله إلى نادي سيون السويسري، مجددا اعترافه بارتكاب خطأ في حق ناديه.

وقال الحارس الدولي في لقاء بثه التلفزيون المصري مساء السبت: "أتقبل مقدما كل القرارات التي ستصدر عن النادي الأهلي".

وقرر النادي الأهلي في وقت سابق من يوم السبت تشكيل لجنة تحقيق في قضية الحضري، الذي عاد للقاهرة مساء الجمعة للتفاوض مع النادي لإتمام انتقاله إلى سيون وديا.

ويخضع الحضري للتحقيق يوم الأحد.

وأكد الحضري أنه سيتقبل قرارات النادي حتى إذا طالبه بإلغاء التعاقد مع سيون وتسديد الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي السويسري من ماله الخاص.

وشدد الحضري على أن انتقاله لسيون لم يفشل ولكنه أبى أن يتم الصفقة من دون موافقة الأهلي على رحيله وحصول النادي على حقه كاملا في تلك الصفقة.

وتابع "قررت العودة إلى مصر بعد شعوري بالخطأ في حق النادي ولن أتقاضى أي مبلغ من تعاقدي مع سيون إلا بعد موافقة الأهلي على بيع عقدي وحصوله على قيمة الانتقال".

وأوضح "الاعتراف بالخطأ والعودة إلى مصر شجاعة تحسب لي".

وأكد الحضري أنه لم يكن يعلم فحوى الخطاب الذي أرسله سيون للأهلي على الرغم من وجود توقيعه عليه.

وقال إنه ظن أن هذا الخطاب موجه للنادي الأهلي كي يتفاوض مع سيون حول الصفقة من جديد ولكنه فوجئ أنه يحمل معنى ينتقص من حق الأهلي وهو ما جعله يعدل عنه.

واعترف الحضري بأن جهله بقواعد تنظيم انتقالات اللاعبين بين الأندية تسبب في ذلك الإشكال، مشيرا إلى أنه لم ينتقل إلى سيون من أجل المال ولكن لتحقيق حلم الاحتراف الذي يراوده منذ زمن بعيد.

التعليقات