إحباط في ديناموز قبل لقاء الأهلي بسبب خسارة الدربي

الثلاثاء، 26 أغسطس 2008 - 09:51

كتب : أحمد سعيد

ديناموز خسر في القاهرة مرتين

اعترف ديفيد مانديجورا المدير الفني لديناموز هراري بطل زيمبابوي بوجود حالة من الإحباط تسود لاعبي الفريق بعد خسارة مباراة الدربي قبل أيام من لقاء الأهلي في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

وخسر ديناموز بهدف نظيف أمام جاره وغريمه كابس يونايتد في نصف نهائي كأس (إيه. بي. سي.)، وهي بطولة تقام بنظام خروج المغلوب وتجمع الفرق الثمانية الأوائل في جدول الدوري للموسم الماضي.

وقال مانديجوار في تصريح أبرزته صحيفة "ذا هيرالد" المحلية إن نتيجة المباراة أصابت اللاعبين بالإحباط.

وأضاف "بالطبع محبطون لأننا كنا نريد التقدم في البطولة، لا يوجد رجل يمكن أن يكون سعيدا بالهزيمة، خاصة حينما تتاح لك الفرصة للفوز".

وشهد اللقاء الذي أقيم الأحد احتساب ركلة جزاء لديناموز في الدقيقة الخامسة لصالح اللاعب إدوارد سيدومبا، الذي تصدى بنفسه للركلة ولكن إدمور سيدامبا حارس يونايتد حولها لركنية.

ودفع ديناموز ثمن إهدار الركلة سريعا، إذ سجل لولو ميلانزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16 قبل أن يطرد لاعب من ديناموز في الدقيقة 25.

ولكن مانيجورا ألمح إلى أن الخسارة ربما تجعل لاعبيه أكثر تركيزا في البطولات التي لايزال التقدم فيها مستمرا لاسيما دوري الأبطال.

وقال: "سنحاول الفوز في كل مباراة من البطولات التي نشارك فيها كي نعوض الخروج".

ويحتل ديناموز المركز الثالث في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني وأربع عن الأهلي المتصدر.

وخسر ديناموز في القاهرة أمام الزمالك بهدف ثم من الأهلي بنتيجة 2-1.

ويحل ديناموز ثالثا أيضا في الدوري المحلي بفارق سبع نقاط عن مونوموتابا المتصدر بعد مرور 18 مرحلة من المسابقة، وإن يتبقى لديناموز لقاء مؤجلا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك