إصابتان مؤثرتان لمهاجمي ديناموز قبل لقاء الزمالك

السبت، 20 سبتمبر 2008 - 07:39

كتب : أحمد سعيد

قال بارتسون مويو رئيس نادي ديناموز هراري بطل زيمبابوي إن مورابي مورابي وإدوارد سادومبا مهاجمي الفريق تعرضا لإصابة قد تبعدهما عن لقاء الزمالك الحاسم في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.

ونقلت إذاعة "فويس أوف ذا بيبول" أو "صوت الشعب" المحلية عن مويو قوله إن اللاعبين تعرضا لإصابة في الركبة وستتحدد قدرتهما من المشاركة في لقاء الأحد من عدمه بناء على اختبار طبي متأخر.

وربما تعادل الإصاباتان كفتي الفريقين، إذ يغيب عن الزمالك هاني سعيد للإصابة وعمرو الصفتي وجمال حمزة للإيقاف بداعي الحصول على إنذارين.

وتعرض سادومبا، الذي سجل خمسة أهداف لديناموز في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، للإصابة في لقاء أسيك ميموزا الأسبوع الماضي، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز بطل زيمبابوي 2-1.

وعلى خط مواز، ضربت إصابة مماثلة قائد الفريق مورابي، لتضاعف من معاناة اللاعب الذي تعافى حديثا من آلام في الكاحل استلزمت فترة علاج في جنوب إفريقيا.

واختير مورابي أفضل لاعب في زيمبابوي العام الماضي، ويعتمد عليه الفريق بصفة أساسية في حال سلامته.

وأوضح مويو "سادومبا ومورابي هم اللاعبان الوحيدان المصابان قبل لقاء الزمالك. سيخضعان لاختبار لمعرفة مدى قدرتهما على المشاركة".

ولا تزال مشاركة صانع الألعاب ديزموند مارينجوا الذي تعافى حديثا من الإصابة محل شك، إذ تضاربت التقارير بشأن قدرته على اللعب أمام الزمالك.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز كي يتأهل إلى نصف نهائي البطولة، بشرط عدم خسارة الأهلي في وقت لاحق من يوم الأحد أمام أسيك ميموزا في القاهرة.

التعليقات