الأهلي يسافر إلى نيجيريا بطائرة خاصة

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2008 - 03:06

كتب : خالد طلعت

لقطة من أخر لقاء جمع بين الأهلي وإنيمبا

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي سفر فريق الكرة إلى نيجيريا لمواجهة فريق إنيمبا في لقاء الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بطائرة خاصة.

وأعلن برنامج "الأهلي في الصحافة" الذي يذاع على قناة الأهلي الفضائية أن لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي اتخذت هذا القرار في اجتماعها الذي عقد مساء الاثنين.

واتخذت لجنة الكرة هذا القرار خوفا من اجهاد اللاعبين من مشقة السفر بالخطوط الجوية العادية والتي تستغرق وفتا طويلا وتمر الرحلة بترانزيت في عدة دول إفريقية.

وسيحدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه موعد السفر إلى نيجيريا يوم الثلاثاء.

ويلتقي الأهلي مع إنيمبا في لقاء الذهاب يوم الأحد 5 أكتوبر في مدينة أبا النيجيرية على أن يقام لقاء العودة بالقاهرة يوم الجمعة 17 أكتوبر.

واحتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، فيما تأهل إنيمبا بعدما جاء في المركز الثاني في المجموعة الثانية بتسع نقاط.

وتوج إنيمبا بطلا لدوري أبطال إفريقيا مرتين في عامين متتاليين 2003 و2004، فيما توج الأهلي بالبطولة خمس مرات كان أخرها مرتين متتاليتين أيضا في عامي 2005 و2006.

يذكر أن القطن الكاميروني بطل المجموعة الثانية سيواجه ديناموز هراري بطل زيمبابوي ثاني المجموعة الأولى في الدور قبل النهائي.

التعليقات
قد ينال إعجابك