لاعبو الأهلي يدخلون اختبارا بدنيا شاقا .. والنحاس في المران

الإثنين، 23 مارس 2009 - 12:08

كتب : وكالات

Ahli seeking to claim second successive CL title

يخضع لاعبو الأهلي إلى تدريبات بدنية شاقة في الأيام المقبلة من خلال برنامج أُعد لتأهيل من لا يشاركون بصفة أساسية مع الفريق.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي للموقع الرسمي للنادي إن الفريق ينتظم في تدريبات على فترتين يوميا طوال الأيام الثلاثة المقبلة.

وأوضح البدري "الفترة تعتبر مناسبة جدا من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لمجموعة اللاعبين البعيدين عن المشاركة خلال الفترة الماضية".

وتابع "الفريق سوف يخوض مباراة ودية السبت المقبل أمام فريق الرباط والأنوار وستكون تلك المباراة بمثابة فرصة جيدة من أجل الوقوف على مستوى بعض اللاعبين".

ولن يقتصر البرنامج على الشق البدني فقط، الذي يشرف عليه مدرب الأحمال البرتغالي فيدالجو، ولكنه يتضمن فقرات فنية أيضا، وفقا للبدري.

مفاجأة النحاس

من ناحية أخرى، فاجأ عماد النحاس مدافع الفريق زملائه بالتواجد في تدريبات الفريق صباح الاثنين.

وأكد النحاس أنه حضر إلى القاهرة من أجل تجديد الاقامة الخاصة به في البرتغال وسيغادر القاهرة السبت المقبل لاستكمال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له من أجل العودة إلى الملاعب باقصى سرعة.

وأكد النحاس أنه اشتاق إلى الكرة ويرغب في العودة للفريق والمشاركة في المباريات، مشيرا إلى أنه يبذل قصارى جهده من أجل انهاء البرنامج التأهيلي في أقل فترة ممكنة.

وأضاف أنه انتظم في تدريبات الجري حول الملعب بداية من مطلع الأسبوع الماضي وأنه يشعر بتحسن كبير من يوم لآخر.

يذكر أن النحاس قد تعرض للاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وأجرى عملية جراحية بالقاهرة، ثم سافر بعدها إلى البرتغال للتأهيل.

التعليقات