اتحاد "متعب" يهزم الوحدة ويقترب من التتويج بالدوري السعودي

السبت، 04 أبريل 2009 - 23:38

كتب : خالد طلعت

Meteb missed league finale

اقترب اتحاد جدة الذي يضم عماد متعب من التتويج بكأس الدوري السعودي عقب تغلبه على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف لهدف مساء السبت ضمن المرحلة قبل الأخيرة من البطولة.

وغاب متعب عن اللقاء بسبب إصابته بحالة تسمم بسيطة أثناء تواجده في مصر لخوض لقاء مصر مع زامبيا وهو ما تسبب في تأخره في العودة إلى السعودية.

وسجل ثلاثية الاتحاد المغربي هشام بوشروان "هدفين" وطارق المولد مدافع الوحدة عن طريق الخطأ في مرماه في الدقائق 5 و62 و89، فيما أحرز عيسى المحياني هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة 72.

وحافظ اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة ليحافظ على فارق النقطتين مع ملاحقه الهلال والذي تغلب على الاتفاق بهدفين نظيفين وذلك قبل لقاء الفريقين معا في المرحلة الأخيرة للبطولة.

ويكفي الاتحاد تحقيق التعادل في لقاء القمة يوم 12 إبريل المقبل بالرياض للتتويج بكأس الدوري السعودي، فيما يحتاج الهلال للفوز حتى يقتنص البطولة.

ويتنافس أربعة لاعبين من بينهم متعب على لقب هداف الدوري السعودي وهم ناصر الشمراني مهاجم الشباب الذي يمتلك 12 هدفا، والمغربي هشام بوشروان مهاجم الاتحاد وسجل 11 هدفا، وياسر القحطاني مهاجم الهلال صاحب العشرة أهداف، بالإضافة لمتعب الذي يمتلك نفس الرصيد.

التعليقات