كرم جابر يجاهد للحصول على مصروف يومي قدره 25 جنيها!

السبت، 16 مايو 2009 - 21:02

كتب : أحمد سعيد

كرم جابر - صورة أرشيفية

أبدى المصارع المصري كرم جابر الحاصل على ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية أثينا 2004 استيائه الشديد من التجاهل الذي يلقاه من المجلس القومي للرياضة واتحاد اللعبة للحصول على ما وصفه "بأبسط الحقوق المادية".

وقال جابر: "مازال الاهمال مستمرا من اتحاد المصارعة أو المجلس القومي للرياضة ورفع ايديهم تماما من مساعدتي في الحصول علي حقوقي المادية البسيطة والمتمثلة في مصروف الجيب الذي يصل إلي‏25‏ جنيها يوميا خلال وجودي بالمعسكرات".

وتابع في سياق حديث مع صحيفة "الأهرام" نشر يوم السبت " لا انظر إلي حجم المبلغ البسيط قدر ما يحزنني عدم التقدير والاهتمام ومعاملتي كبطل عالمي وأوليمبي".

وأضاف " بل ان معاملتي تساوت مع الابطال الناشئين صغار السن اي نعم واعدون بينما كيف يوازيهم المسئولون بكرم جابر وهم في بداية الطريق‏".

وثارت أزمة في أروقة المصارعة المصرية بسبب عدم سفر جابر إلى المغرب حيث تقام كأس الأمم الإفريقية على الرغم من تجهيزه منذ فترة للاشتراك في هذه البطولة.

ولكن جابر شدد على أن الإصابة هي التي منعته من الاشتراك في البطولة، مشيرا إلى أنه أبلغ مدربه بالإصابة ولكن الأخير لم يبلغ اتحاد اللعبة بالأمر، بحسب تصريحات جابر!

وهدد جابر باعتزال اللعبة نهائيا في حال استمرار التجاهل من قبل المسؤولين عن اللعبة "ويكفيني شرف ما حققته من قبل في أولمبياد أثينا".

التعليقات