رونالدو: لست منقذ ريال مدريد

الخميس، 29 أكتوبر 2009 - 20:06

كتب : أحمد عز الدين

برغم فشل ريال مدريد في الفوز بأربع مباريات من أصل خمس غاب عنهم كريستيانو رونالدو، إلا أن النجم البرتغالي يرفض وصفه بـ"منقذ الفريق الملكي".

وقال الجناح الطائر لصحيفة ماركا واسعة الانتشار في مدريد إنه مجرد لاعب يرغب في مساعدة فريقه، وليس المنقذ المنتظر.

وكانت الصحيفة قد أبرزت تقريرا يعكس لهفة ريال لاستعادة خدمات رونالدو، الذي أدى غيابه بسبب إصابة في الكاحل لانهيار الميرنجي في الدوري الإسباني وعلى المستوى الأوروبي.

وتابع اللاعب صاحب القميص رقم تسعة "أعمل بجد حتى لا يضيع المستوى البدني الذي كنت عليه مع بداية الموسم، وأتمنى العودة للمباريات بعد اسبوع كما هو مقرر".

ويعد رونالدو أبرز من ظهر في ريال مدريد هذا الموسم بإحرازه خمسة أهداف في خمس مباريات بالليجا، بخلاف أربعة أهداف سجلها في دوري أبطال أوروبا.

وأثر غيابه بالسلب على الميرنجي، إذ خسر الفريق من سيفيليا وتعادل مع سبورتنج خيخون، بخلاف سقوطه أمام ميلان الإيطالي في دوري الأبطال بملعب سانتياجو برنابيو.

ثم جاءت الطامة الكبرى بانهيار الفريق أمام مضيفه ألكوركون في كأس إسبانيا برباعية نظيفة.

واعترف أغلى لاعب في العالم بأن ريال مدريد يمر بأزمة في الوقت الراهن، موضحا "لا يوجد أحد سعيد في النادي، لم نتوقع هذا أبدا".

وأضاف "الم نجيد مؤخرا، لكن علينا إبقاء رؤوسنا مرفوعة عاليا، العالم لن ينتهي لأننا خسرنا برباعية من فريق مغمور، الكثير من الكوراث تقع في كرة القدم".

التعليقات