لموشيه يتهم الفيفا بـ"التخاذل" لعدم إلغاء مباراة القاهرة!

الإثنين، 16 نوفمبر 2009 - 16:40

كتب : ضياء الدين محمد

عبر الجزائري الدولي خالد لموشيه عن صدمته من ما وصفه "بتخاذل" الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد عدم توقيع أي عقوبات على مصر في أعقاب حادث حافلة المنتخب الجزائري.

وقال لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية إن الفيفا كان يتعين عليه إلغاء المباراة بعد تعرض البعثة الجزائرية لاستقبال عدائي من جانب بعض الجماهير المصرية عند الوصول إلى القاهرة.

وتابع "إذا كان المنتخب المصري هو من تعرض لهذا الموقف في الجزائر، كان سيعود إلى بلاده ويطالب بإلغاء المباراة .. وكان سيتم احتساب نتيجة اللقاء لصالحه".

وأضاف اللاعب الذي يتفاوض مع الزمالك حاليا لإتمام انتقاله إلى الدوري المصري في يناير المقبل "إذا كان الاتحاد الدولي يريد صعود مصر إلى مونديال 2010 فليعلنها صراحة".

وتساءل لموشيه "إلى متى سيظل هذا التجاهل مستمرا، فبعد مرور شهرين أو ثلاثة سينسي الجميع ما حدث في القاهرة، فهل تلك هى الرياضة؟"

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض لقاء فاصل أمام نظيره المصري يوم الأربعاء المقبل في السودان لتحديد هوية المتأهل إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

ويغيب لموشيه عن اللقاء الفاصل بعد حصوله على إنذار ثان أمام مصر.

وخسرت الجزائر السبت الماضي أمام الفراعنة على استاد القاهرة بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

التعليقات
قد ينال إعجابك