الإصابة تغيب أنيلكا عن تشيلسي أمام فولام وبرمنجام
الأربعاء، 23 ديسمبر 2009 - 14:31
كتب : محمد الأمير
يمتد غياب نيكولاس أنيلكا لمباراتين جديدتين عن فريقه تشيلسي بعد غيابه السبت الماضي عن مباراة وست هام بسبب الإصابة.
وكان من المنتظر عودة أنيلكا إلى الملاعب الأسبوع المقبل بعد تعرضه لإصابة في العضلات غيبته عن لقاء وست هام الأسبوع الجاري، لكن اللاعب الفرنسي احتاج لأسبوع إضافي للعلاج.
وقال كارلو أنشيللوتي المدير الفني للزرق "نيكولاس لديه إصابة صغيرة، إنها مشكلة خاصة بالعضلات".
وتابع في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية "إنها مشكلة صغيرة لكنه ليس جاهزا للعب المباريات إلا بعد التخلص منها".
وسيغيب المهاجم الأسمر عن مباراتي فريقه أمام برمنجام سيتي وفولام في الدوري الإنجليزي ويأمل مدربه الإيطالي ألا يمتد غيابه أكثر من ذلك.
ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق أربع نقاط عن مانشستر يونايتد منافسه الأول على اللقب.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب النرويج: ديمبيلي كان في يوم استثنائي
كأس العالم - ديمبيلي: نريد الفوز بكل المباريات.. والتركيز مفتاح المرحلة المقبلة
تشكيل كأس العالم - ميرينو يقود وسط إسبانيا.. وفالفيردي أساسي مع أوروجواي
كأس العالم - جولر: فوز أخير يمنحنا الفخر.. ونعد بإسعاد تركيا مستقبلا
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب












مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. خروج موسليرا