خشبة ومجاهد ينفيان توقيع أبو السعود للأهلي .. واللاعب لا ينكر المفاوضات

الأحد، 09 مايو 2010 - 12:57

كتب : ضياء الدين محمد

نفى هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي ما تردد عن توقيع حارس المنصورة محمود أبو السعود للفريق حتى عام 2015.

وقال خشبة في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأحد: "كيف اجتمع مع أبو السعود وأنا مع الفريق في معسكر مغلق منذ الخميس الماضي استعدادا لمباراة الاتحاد الليبي في دوري أبطال إفريقيا."

وترددت أنباء عن توقيع أبو السعود لعقود انضمامه للفريق الأحمر عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز يوم الخميس الماضي.

وتابع خشبة "لا ننكر رغبتنا في التعاقد مع أبو السعود ولكن عبر الطرق الشرعية وهو ماتم بالفعل عبر إرسالنا عرضا رسميا لمسؤولي المنصورة."

ويملك الأهلي في جعبته ثلاثة حراس مرمى حيث يتبادل شريف إكرامي وأحمد عادل المركز الأساسي، فيما يجلس رمزي صالح ثالثا.

وكان الأهلي قد تعاقد مع إكرامي في فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة لتدعيم مركز حراسة المرمى من الجونة.

واستقبل مرمى الأهلي 23 هدفا في الموسم الجاري من الدوري الممتاز كأقل الفرق التي استقبلت شباكها أهدافا بالتساوي مع الإسماعيلي.

مجاهد مُصر على 15 مليونا

ومن جانبه، يُصر إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة على عدم بيع حارسه الدولي إلا بمقابل مادي يصل إلى 15 مليون جنيه.

وقال مجاهد لـFilGoal.com يوم الأحد: "لا صحة لما تردد عن توقيع أبو السعود على عقود انضمام للأهلي."

واستطرد مجاهد "أخلاق اللاعب وعلاقتنا الأكثر من ممتازة بمسؤولي الأهلي المحترمين لا تسمح لهم بالتوقيع مع اللاعب دون الرجوع إلينا."

وكشف مجاهد "الأهلي أرسل عرضا رسميا جديدا لضم أبو السعود"، رافضا الافصاح عن المقابل المادي.

وكان الأهلي قد عرض ضم حارس المرمى الفائز بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة مقابل سبعة ملايين جنيه، وهو ما يراه مجاهد عرضا غير مناسبا لقيمة حارسه.

وأضاف مجاهد "لا نرغب في فتح مزادا على اللاعب ولكننا سنبيعه للنادي صاحب أعلى عرض وهو ما اعتبره حق أصيل لنا رغبة في تحقيق الاستفادة الكاملة من الصفقة."

أبو السعود يتمنى

إلى ذلك، أبدى أبو السعود رغبته في الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي ليحرس مرماه ويصنع تاريخا جديدا له، وفقا لما قاله اللاعب.

وقال اللاعب لـFilGoal.com يوم الأحد: "يوجد مفاوضات مكثفة من جانب مسؤولي الأهلي لضمي، ولكن تلك المفاوضات مع رئيس المنصورة وليست معي بشكل شخصي."

ورفض أبو السعود ما يتردد عن توقيعه بالفعل على عقود انضمام لبطل الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن انتقاله سيتم عبر "الطرق الشرعية وبموافقة المنصورة".

وأوضح أبو السعود وجود أكثر من عرض من أندية مصرية عديدة بالإضافة إلى الأهلي، بجانب عرض أوروبي رفض اللاعب الحديث عن أي تفاصيل بشأنه.

وأضاف أبو السعود "أطالب وسائل الإعلام بتحرى الدقة خلال نقلها الأخبار عن اللاعبين حتى لا يتسببوا في زعزعة علاقات اللاعبين بمسؤولي وجماهير أنديتهم."

وانضم صاحب الـ21 عاما إلى صفوف الفراعنة محققا لقب كأس الأمم الإفريقية أنجولا 2010 بصفته الحارس الثالث للفريق بعد الأساسي عصام الحضري والاحتياطي عبد الواحد السيد.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات